Site icon صحيفة الوطن

الدولي السابق وليد أبو السل مشرفاً على كرة القدم بنادي الشعلة

بعد التوجيهات من القيادة بدعم أندية محافظة درعا بمبلغ 300 مليون ليرة تم عقد اجتماع من خبراء الرياضة في المحافظة لمناقشة واقع كرة القدم في درعا وسبل الارتقاء باللعبة وذلك بحضور الدكتور مازن حميدي الرئيس الفخري لنادي الشعلة الرياضي والرفيق خالد قناة رئيس مكتب الشباب والرياضة بفرع حزب البعث.

وتركز الاجتماع الذي عقد في مقر اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بدرعا مع الكوادر الرياضية والقائمين على اللعبة في المحافظة على جملة من المقترحات هدفها الارتقاء بمستوى هذه اللعبة.

حيث تم التصويت بالإجماع على تسمية نجم منتخبنا الوطني سابقاً الكابتن وليد أبو السل مشرفاً على كرة القدم بنادي الشعلة الرياضي، إضافة إلى وضع خريطة طريق صحيحة لكرة القدم في أندية المحافظة خلال السنوات القادمة.

كما تم التأكيد خلال هذا الاجتماع على لعب دور إيجابي في تصحيح المسار والعودة إلى الطريق الصحيح أملاً في أن يكون للمحافظة فريق في الدوري الممتاز لكرة القدم خلال الفترة القادمة في ظل الجهود الكبيرة التي يقوم بها الدكتور مازن حميدي من خلال الدعم الذي سيقدم للأندية للاهتمام بالقواعد ما سينعكس إيجاباً مستقبلاً على رياضة درعا، ويرفع من سقف الطموحات بالمنافسة وتقديم الأداء الجيد الذي يليق بحجم المواهب المتميزة الموجودة في النادي والمحافظة.

وأكد الحضور أن العمل والتركيز يجب أن ينصبّا في دعم فريق واحد للوصول للهدف المنشود والذي ستتكاتف جميع الجهود للوصول إليه، حيث تم الاتفاق على أن يكون فريق الشعلة النادي المركزي الرئيسي هو الواجهة للمحافظة، وعليه فقد تقرر عودة تدريب فريق الرجال بعد شهر رمضان المبارك وتشكيل لجنة خاصة لمتابعة كرة القدم بالنادي والتعاقد مع بعض اللاعبين من خارج درعا لتدعيم الفريق للموسم الجديد.

والجدير بالذكر أن الدكتور مازن حميدي والكابتن وليد أبو السل قاما بإحضار تجهيزات رياضية خاصة بكرة القدم وتسليمها لإدارة نادي الشعلة الرياضي إضافة إلى وضع مبلغ الـ150مليون ليرة التي قدمتها القيادة في خزينة النادي وكذلك توزيع مبلغ 150 مليون ليرة الأخرى بالتساوي بين الأندية الريفية في المحافظة.

Exit mobile version