Site icon صحيفة الوطن

كرة شرطة طرطوس تستعد

كشف لـ«الوطن» الكابتن غدير أسعد عضو إدارة نادي شرطة طرطوس أن فريقه يواصل استعداداته للدور النهائي من دوري أندية الدرجة الثانية المؤهل لدوري الدرجة الأولى عبر تدريبات يومية.

وبعد تحديد موعد النهائيات من قبل اتحاد كرة القدم سيدخل الفريق معسكراً تدريبياً مغلقاً يتخلله إجراء عدد من المباريات الودية ليدخل الدوري بجاهزية عالية.

والجدير ذكره أن نادي شرطة طرطوس كان قد خرج من الدور الأول من مسابقة كأس الجمهورية بعد خسارته يوم السبت الماضي أمام فريق شهبا بفارق ضربات الجزاء الترجيحية 5/6 بعد أن تعادل الفريقان سلبياً خلال الوقت الأصلي للمباراة.

شباب الساحل والنواعير

اختتمت أمس الأربعاء مباريات المرحلة قبل الأخيرة من دوري المجموعات لأندية الدرجة الممتازة للشباب، حيث استضاف الساحل فريق النواعير في لقاء هامشي لا يقدم ولا يؤخر على الترتيب لكون فريق الاتحاد احتل صدارة المجموعة.

وسيلعب مع بطل المجموعة الثانية على لقب بطولة الدوري، وهبط فريق المجد من هذه المجموعة إلى دوري الدرجة الأولى، علماً بأن فريق الساحل يحتل المركز السادس وقبل الأخير برصيد7 نقاط من تعادل مع الكرامة وفوز على حطين والمجد ذهاباً.

والجميع يعلم بأن الفريق تعرض لظروف إدارية وفنية صعبة أثرت في نتائجه خلال هذا الدوري وجعلته يحتل مركزاً متأخراً على سلم الترتيب.

Exit mobile version