Site icon صحيفة الوطن

المؤسسة العامة للسينما تنظم تظاهرة فيلم «الطريق» وأفلام العيد

بدءاً من أول أيام عيد الفطر السعيد، تبدأ عروض التظاهرة السينمائية لأفلام العيد وفيلم «الطريق» التي تطلقها المؤسسة العامة للسينما في صالات الكندي حيث تتضمن عروضاً جماهيرية لفيلم «الطريق» للمخرج عبد اللطيف عبد الحميد وعروضاً لأفلام أجنبية.

فيلم «الطريق» سيعرض في كندي دمشق ودمر الساعة الرابعة، وفي كندي اللاذقية الساعة السادسة والنصف، وفي كندي طرطوس في الرابعة والربع بينما تقدم في الساعة الثانية عروض عالمية متنوعة.

كما ستقدم عروض الفيلم ذاته في عدد من المحافظات السورية، بدءاً من الثاني من أيار القادم حتى الخامس عشر منه، كالتالي: «المركز الثقافي في حلب والعزيزية بتاريخ 2 أيار القادم، وحماة بدار الثقافة وسلحب والسقيلبية ومصياف ومحردة والسلمية وساحة العاصي من 3 حتى 10 أيار، بينما سيعرض في دار الثقافة في حمص في الرابع من أيار، وريف دمشق «القطيفة» في السابع من أيار، واللاذقية جبلة وعين الشرقية في السابع والثامن من أيار.

أما عرض المركز الثقافي في الحسكة والقامشلي فسيكون في العاشر من أيار، بينما سيعرض بالمركز الثقافي في القنيطرة والمركز الثقافي بدير الزور في الرابع عشر من أيار، وسيكون الختام بالمركز الثقافي بالسويداء وصلخد وشهبا في الخامس عشر من أيار.

Exit mobile version