Site icon صحيفة الوطن

أول عيد لشهد برمدا مع «تاج» … تيم حسن: سورية ولا أحلى ولا أجمل حتى ينتهي الجمال والفخر

كما كل خميس، نجول بكم حول مواقع التواصل الاجتماعي لنرصد لكم أهم ما نشره النجوم هذا الأسبوع وإلى التفاصيل:

القادم أجمل

نشر النجم تيم حسن صوراً من المناطق والقرى التي صور فيها مسلسل «الزند» وكان بطلها الأول وقال: «سورية ولا أحلى ولا أجمل حتى ينتهي الجمال والفخر، الزند صوّر بالكامل في سورية، شكراً بلدي الحبيب والقادم أجمل إن شاء الله، الصور جزء بسيط من جمال بلدنا الرائع بعين مخرجنا الرائع سامر البرقاوي».

تاج القلب

صادف عيد الفطر المنصرم مرور العيد الأول للفنانة شهد برمدا وهي أم بعدما أنجبت طفلتها الأولى «تاج» قبل أيام، وبهذه المناسبة كتبت: «كتر الحب بيخلي اللسان واللغات والتعابير كلها عاجزة وما بتكفي لتوصف شعور أكبر وأهم من الوصف، أول عيد مع تاج قلبي ونور عيوني، ما قدرانة عبر أكتر، كل سنة وأنتم بألف خير مني ومن توتي».

وخاطبت زوجها اللاعب أحمد صالح بالقول: «كلمة «نحنا» كانت عندي مقدسة من أول ما عرفتك، لأنك أنا وأنا أنت، وصارت هالكلمة أكبر وأحلى وأقدس لما إجت تاج، اللـه يحميك ويخليك فوق راسنا وما يحرمنا كل أيامنا معك.. كل عام وأنت سندنا والحب يلي معبي البيت.. كل عام وأنت أحن بابي بكل الدنيا، بحبك».

لحظات سعيدة

تستمتع الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم بوقتها برفقة خطيبها في جزر المالديف، حيث وثّقت اللحظات السعيدة التي تمضيها هناك.

ونشرت صوراً رومانسية خلال وجودها في البحر بين أحضان خطيبها وأخرى خلال استمتاعها بجمال الطبيعة، وعلقت: «تبعت قلبي وأرسلني إلى المالديف، الجنة على الأرض».

أصعب فيلم

يواصل الفنان المصري تامر حسني التحضير لفيلمه الجديد «تاج»، ووصفه بأنه أصعب عمل سينمائي شارك فيه خلال مسيرته الفنية.

ووثّق صوراً له خلال ممارسته للتمارين الرياضية مع المدرب الشخصي الخاص به، وعلّق: «تحضيرات وتمارين فيلم تاج مع كابتن نور خطاب صديق عمري.. دعواتكم.. بجد أصعب فيلم بعمله في حياتي».

رسالة دعم

وجه الفنان المصري هاني شاكر رسالة مديح ودعم لمواطنته هالة صدقي، ووصفها بالممثلة القوية بجميع المقاييس، نظراً لما قدمته من حالة غريبة وجميلة افتقدها الجمهور منذ زمن طويل على حد تعبيره.

وكتب: «ما ينفعش العيد يخلص من غير ما أبارك لصفصف حبيبتي على أدائها المبهر في المسلسل، هالة أنتِ ضحكتيني وبكيتيني، عملتيلنا حالة غريبة جميلة كنا مفتقدينها من زمان، أنتِ ممثلة قوية جداً بكل المقاييس، ربنا يخليكي لينا وتفضلي تمتعينا بفنك الرائع يا ملكة».

فرحة كبيرة

تواصل الفنانة المغربية نزهة الركراكي احتفالها بخروج ابنها المغني سعد لمجرد من السجن قبل يوم واحد من عيد الفطر بقرار من القضاء الفرنسي.

ووثّقت صورة جمعتها بابنها أرفقتها بتهنئة للجمهور بمناسبة العيد الفطر قائلة: «عيد مبارك سعيد وكل عام وأنتم بألف خير، فرحتنا كبيرة بيك اللـه يرضى عليك».

كما وجه سعد رسالة مطولة تضمنت الشكر على مساندتهم إياه في أزمته الأخيرة، والإعلان عن موعد طرح أحدث أعماله الغنائية.

أخبار الفلوس

سخرت الفنانة المصرية منة فضالي من قرار مالك موقع «تويتر» إيلون ماسك، بإزالة علامة التوثيق الزرقاء من حساب معظم الفنانين، لعدم تسديد قيمة الاشتراك، والتي تقدر بثمانية دولارات أميركية شهرياً.

وكتبت: «بالنسبة للعلامة الزرقاء بتاعت «تويتر»، أخبار الفلوس اللي لهفوها من سنين إيه؟، ويعني إيه اشتراك دي يعني الهبل ده؟، أنه عبث».

رحمه الله

استذكرت الممثلة المصرية دينا الشربيني والدها الذي توفي بداية الشهر الجاري، حيث وثقت مجموعة من اللقطات التي تجمعها به في مناسبات عديدة عبر فيديو، ووجهت رسالة مؤثرة لوالدها، مؤكدة أنه كل شيء في حياتها ورحل وتركها فجأة.

وكتبت: «كسرت قلبي ومشيت فجأة، وأول مرة أفهم يعني إيه قلبي واجعني، أنت حبيبي وروحي وقلبي، أنت أنا، أنت كل وأحلى حاجة في حياتي وحشني حضنك، وحشني صوتك، وحشتني ضحكتك».

وأضافت: «وحشتني طيبتك وحنيتك، وحشتني مكالمة كل يوم الصبح وفي نص اليوم وقبل ما أنام، يا رب تكون سامعني عشان أنا بقولك بصوت عالي بحبك يا أحن وأطيب أب في الدنيا.. ببوسك لحد ما أشوفك».

Exit mobile version