Site icon صحيفة الوطن

كرتنا أولمبياً ومحلياً

| فاروق بوظو 

على مدى أسابيع أربعة متتالية.. انطلق دورينا الكروي الملقب بالاحترافي في موسمه الجديد، ليتوقف بعدها متيحاً الفرصة لإعداد جدي ومبرمج لمنتخبنا الأولمبي الذي لم تتجاوز فترة إعداده المحلية أكثر من أسبوع وحيد لينطلق بعدها إلى دولة الإمارات العربية المتحدة لمواجهة أربعة منتخبات كروية ودياً يتم إثرها الانطلاق إلى العاصمة القطرية من أجل المشاركة الجادة في نهائيات كأس آسيا للمنتخبات الأولمبية المقررة انطلاقتها في الثاني عشر من شهر كانون الثاني القادم.
لكن ولأسباب مجهولة لم يتح لمنتخبنا الأولمبي في دولة الإمارات أكثر من لقاء ودي وحيد انتهى بالفوز على نظيره المنتخب الأوزبكستاني، ليعود بعدها منتخبنا إلى دمشق من أجل متابعة إعداده محلياً في ظل محاولات جادة لاتحاد اللعبة من أجل تأمين لقاءات ودية له خارج القطر خلال الأسبوعين القادمين.
وأود القول بعد كل هذا الذي حصل لمنتخبنا الأولمبي في فترة إعداده قبل انطلاق نهائياته القارية بأن ما نتمناه له ولجميع لاعبيه المحليين والقادمين من الخارج المزيد من الإصرار على تحقيق نتائج متميزة.
كما أود الإشارة إلى أن فترة توقف دورينا الكروي بسبب مشاركتنا القارية هذه، والتي ستمتد لأكثر من أسابيع ستة متتالية تحتاج من جميع الأجهزة التدريبية لأنديتنا المشاركة في دورينا المحلي استغلال فترة التوقف الطويلة هذه من أجل إعادة النظر في كل ما شهدته فرقها من إيجابيات وسلبيات في المرحلة الأولى لدورينا الكروي من أجل العمل وبجدية على تحقيق إعداد بدني وفني للاعبين يمكنهم من تحقيق نتائج إيجابية ومتميزة في المرحلة القادمة لدورينا الكروي المحلي.. وهذا ما يجب على إدارة أنديتنا متابعته بمزيد من الجهد والدعم وبشكل جاد ومخلص.

Exit mobile version