Site icon صحيفة الوطن

جبلة الجريح يحل ضيفاً على الزعيم

يحل فريق جبلة الجريح غداً ضيفاً على فريق الجيش في العاصمة دمشق وعينه على تحقيق نتيجةٍ إيجابيةٍ تنسيه مرارة الخسارة أمام تشرين في الجولة الماضية والتي أبعدته بشكلٍ كبيرٍ عن المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم، ويدرك رجال جبلة أن الفوز في مباراة الغد ضرورة قصوى لإعادة الروح للفريق من أجل امتلاك الثقة للمنافسة على لقب الكأس هذا العام على أقل تقدير، حيث تنتظر جبلة مباراة مهمة في الكأس من جولة واحدة مع أهلي حلب لم يتم تحديد موعدها ولا مكان إقامتها بعد. وعلى كل حال إن كان تحقيق لقب الدوري هذا الموسم قد غدا صعباً على النوارس فإن تحقيق مركز يليق بتاريخ جبلة في الدوري هو أمر يستحق العناء وهو الذي لم يتحقق منذ سنوات عديدةٍ.

ومن المفيد في مباراة الغد لجبلة أنه سيلعب من دون ضغوط، وهي الميزة التي افتقدها النوارس في مباراتهم مع تشرين، حيث كان بادياً للعيان الضغط النفسي الشديد الذي لعب تحت أثره النوارس.

ولن تكون المهمة غداً سهلة على الضيوف في ظل عودة الثقة لأصحاب الأرض الجيش بعد عودتهم بالنقاط الثلاث من ملعب الباسل إثر فوزهم على حطين في عقر داره، حيث إن هذا الفوز جاء بعد سلسلةٍ من النتائج السلبية للزعيم الذي يريد تأكيد صحوته بمباراة الغد وحصد النقاط الثلاث على حساب جبلة.

وستكون مباراة الغد مناسبة خاصة للاعب جبلة حيدر محمد الذي لعب مع الجيش في جولة الذهاب هذا الموسم، وهو التعاقد الوحيد الذي قيده جبله في فترة الانتقالات الشتوية، وهي فرصه لحيدر لإثبات جدارته باللعب أمام فريقه السابق، كما أن المباراة ستكون مناسبة خاصة لكل من لاعبي جبلة محمد اللولو وشعيب العلي وأحمد الأحمد، حيث لعبوا كلهم بقميص الزعيم سابقاً.

Exit mobile version