Site icon صحيفة الوطن

الوثبة لربع النهائي بفوز عريض على تلبيسة

لم يجد فريق الوثبة وصيف حامل لقب كأس الجمهورية أي صعوبة تذكر في تجاوز فريق تلبيسة أحد أندية دوري الدرجة الثانية محققاً انتصاراً كبيراً وعريضاً بسبعة أهداف نظيفة ضمن مباريات دور الـ16 من بطولة كأس الجمهورية لكرة القدم ليضرب بذلك الوثبة موعداً مع تشرين في الدور ربع النهائي والذي فاز على بطل الدوري الفتوة بفارق الركلات الترجيحية.

أحداث المباراة

ولم يبدأ الوثبة اللقاء بالتشكيل الأساسي المعتاد وأشرك عدداً كبيراً من لاعبي دكة البدلاء وسرعان ما تمكن المهاجم علي حلوي من هز شباك تلبيسة بالهدف الأول عند الدقيقة (17).

وواصل بعد ذلك الوثبة سيطرته المطلقة على اللقاء من دون أي محاولة أو وصول يذكر لفريق تلبيسة الذي تلقت شباكه ثاني الأهداف الوثباوية بتوقيع أدهم غندو عند الدقيقة( 34) لينتهي الشوط الأول بتقدم وثباوي متوقع بهدفين نظيفين.

في الشوط الثاني حاول تلبيسة تقليص النتيجة عبر كرة ثابتة لكنها جاورت مرمى الفرسان ليتمكن بعد ذلك محمد كروما من تسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة( 52).

بعد الاطمئنان على نتيجة المباراة زج مدرب الوثبة حسان إبراهيم بكلٍ من جاجا وعالمة على حساب الشوفان والقاروط ليتمكن المتألق أدهم غندور من تسجيل الهدف الرابع للفرسان عند الدقيقة (61).

وبعدها بدقائق تمكن عبد الجواد بيطار من تسجيل الهدف الخامس عند الدقيقة (69).

وجاء الدور بعدها للتسجيل على اللاعبين الشبان حيث تمكن سامر المصطفى من تسجيل الهدف السادس عند الدقيقة (81).

واختتم عبد الرحمن المعصراني مهرجان الأهداف الوثباوية بتسجيله الهدف السابع عند الدقيقة (88).

لتأتي بعدها صافرة الحكم لتعلن عن فوز الوثبة على تلبيسة بسبعة أهداف نظيفة وعبور آمن للفرسان للدور ربع النهائي من مسابقة كأس الجمهورية.

Exit mobile version