Site icon صحيفة الوطن

هلال بردى: أنا سعيد ومرتاح مع الفريق ونتائجنا جيدة

حققت سلة سيدات نادي بردى نتائج جيدة هي الأفضل لها منذ نشأتها بعد حلول الفريق في المركز الثالث على لائحة الترتيب العام، وظهر الفريق بصورة جيدة وقدم مستويات جيدة، ولم تأت هذه النتائج من عبث وإنما جاءت نتيجة تضافر العديد من العوامل منها الإداري والفني إضافة إلى وجود مدرب خبير عرف كيف يحضر الفريق. «الوطن» التقت مدرب الفريق هلال الدجاني وأجرت معه الحوار التالي:

ما الطموحات للموسم القادم بعد هذه النتائج الجيدة؟

النتائج الجيدة وغير المسبوقة لسيدات نادي بردى بكرة السلة اللواتي حققنها هذا الموسم أعطت الحماس للإدارة والأجهزة الفنية واللاعبات للاستمرار بهذا التفوق، لذلك فإنهم فخورون بجميع الإنجازات التي يحققها الفريق، حيث لا توفر الإدارة ورئيسة النادي «هديل خلوف» أي جهد في سبيل تحقيق الفوز والبطولات وخلق الاستقرار المطلوب.

كيف يتحقق إنجاز لقب بطولة الدوري؟

إن دعم الإدارة والتزام اللاعبات بالتدريب والانسجام والتفاهم بين اللاعبات أدى لتطور مستوى الفريق كلما تقدم الموسم، حتى وصلوا إلى مرحلة جيدة من الخبرة، الأمر الذي أدى إلى تجاوز المراحل الأولى من الدوري والتأهل إلى (الفاينال سيكس) ثم التأهل لدور الأربعة بعد الفوز على تشرين القوي مرتين، ثم لعبن بشكل جيد بالدور نصف النهائي ضد الثورة لكنهن خسرن المباراتين، وفي النهاية حصلن على المركز الثالث بعد الفوز على الجلاء بمباراة قوية وقدمنّ فيها مستوى عالياً.

تحقق المركز الثالث أول مرة هل كنت متوقعاً ذلك؟

لم أكن أتوقع الحصول على المركز الثالث، لكن كنت واثقاً بالمستوى الفني والنضج لدى اللاعبات وبالتالي توقع أن تتحسن النتائج.

هل لديكم استحقاقات خارجية قريبة؟

وبقول الدجاني: حالياً لا توجد استحقاقات خارجية لأن المشاركة في البطولات العربية والآسيوية محصورة للفائزين بالمركزين الأول والثاني، لكن ربما تأتي الفرصة في حال اعتذار نادٍ ما.

هل ستستمر مع النادي وهل ستحافظون على الجهاز الفني للفريق؟

حول الاستمرار كمدرب لفريق السيدات للموسم المقبل يقول الدجاني: بقاء الجهاز الفني هو قرار الإدارة، وبالنسبة لي وللجهاز الفني فأنا مرتاح وسعيد بالعمل في نادي بردى مع المجموعة الإدارية والفنية القائمة بالعمل حالياً.

هل من لاعبات جدد ستتعاقدون معهن للدوري القادم؟

أشار الدجاني إلى أن ضم لاعبات جديدات لنادي بردى وارد حسب المراكز التي يحتاجها الفريق وبما يضمن تطور الأداء.

أخيراً هل توجد خطة تدريبية للسنة القادمة؟

تتلخص الخطة التدريبية لنادي بردى بالبدء بالتمارين المكثفة وإجراء بعض المباريات الودية للفريق أو معسكر داخلي للفريق لتلافي الأخطاء والاستفادة منها والتركيز على نقاط القوة للفريق..

Exit mobile version