Site icon صحيفة الوطن

مباراة صعبة على الساحل

اليوم الأحد وفي تمام الساعة الرابعة بعد الظهر تتجه أنظار جمهور الساحل ومحبيه نحو ملعب نادي المحافظة حيث سيلعب فريق الساحل مباراة الذهاب مع نادي المحافظة ضمن مباريات الدور النهائي المؤهل لدوري الدرجة الممتازة.

ومن المتعارف عليه قبل جميع المباريات المهمة والبطولات الكروية أن يكون للحالة النفسية دور مهم جداً من أجل تهيئة اللاعبين نفسياً لمباريات كهذه، وهناك أندية ومنتخبات تستعين بأطباء نفسانيين لمباريات مهمة وحاسمة كهذه.

لكن المضحك المبكي بالنسبة لتحضيرات الساحل لهذه المباراة في أسبوع المباراة هو الخلافات مابين مدرب الساحل وعدد من لاعبيه الأساسيين وتطور الأمر ووصل الخلاف بينه وبين جهازه الإداري بسبب تصرفاته التي لاقت استياء الجميع خاصة استبعاد 4 لاعبين مهمين من المباراة المذكورة من دون أي عذر مقنع لكن منتصف ليلة الخميس الماضي شهد تدخلاً قوياً من رئيس نادي الساحل مع المدرب ومكالمة هاتفية بينها استمرت لحوالي الساعة وفي نهايتها أعلن المدرب استقالته فوافق عليها رئيس النادي مباشرة، ومن ثم تدخل كابتن الفريق وأجرى اتصالات مع المدرب ورئيس النادي وبالنهاية عادت الأمور لوضعها الطبيعي وحضر المدرب مع جميع لاعبي الفريق في تمرين قبل أمس الجمعة وبحضور رئيس النادي وبعض المحبين.

أما على صعيد الأمور الفنية فإن المباراة لن تكون سهلة على الساحل بل ستكون صعبة خاصة بقوة فريق المحافظة على أرضه وهو فريق يمتلك عدداً من اللاعبين المميزين وخاصة في خط المقدمة وإذا لم يجد دفاع الساحل طريقة لإيقافه ستكون الأمور صعبة والمهم أن يعود الساحل من دمشق بنتيجة جيدة لأن مباراة الإياب ستكون يوم السبت المقبل على ملعبه.

وسيفتقد الساحل في مباراة الذهاب مدافعه عمار محمد الذي تلقى البطاقة الحمراء في مباراة عفرين في آخر مباريات إياب الدور الثاني.

وعن المباراة كشف لنا الكابتن علي ونوس مساعد مدرب كرة الساحل بقوله:

فريق المحافظة قوي ويملك مجموعة جيدة من اللاعبين وشاهدناه في مباراته بكأس الجمهورية مع حطين ولن يكون لقاؤنا معه سهلا لكن سنحاول أن نعود من دمشق بنتيجة التعادل على أقل تقدير لتكون فرصتنا جيدة في مباراة الإياب التي ستقام على أرضنا.

Exit mobile version