Site icon صحيفة الوطن

برجك اليوم – الثلاثاء 20 حزيران 2023

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

عليك أن تعيد الدفء والحماسة لعلاقاتك القديمة وتستفيد من هذه العلاقات فاقترب من جيرانك ووسع قاعدة صداقاتك فمحيطك يهتم بك وأنت تهتم بهم.
عاطفياً: اليوم جيد جداً لتمتين كل ما هو حقيقي أو لتضع النقاط على الحروف في حياتك العاطفية.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

قد تستجد أمور طارئة تجعلك تصرف أكثر مما يلزم كالأعطال أو المرض أو السفر فقد تفكر بسفر ولو كان خاطفاً أو تستقبل ضيوفاً وهذا قد يضطرك لمصروف إضافي لم تكن قد حسبت حسابه.
عاطفياً: لقاءات، اتصالات، سفر، وأنت في الفترة الأفضل للحديث والنقاش.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

استفد من طاقتك لتضع الخطوط العريضة لحياتك المستقبلية فأنت تمتلك القلوب بإيمانك بقدراتك وبالمثل العٌليا التي تحملها مما يتيح أن تكمل ما بدأته.
عاطفياً: الحظوظ مساعدة فساعد نفسك بالهدوء والقرار السليم الذي يفرحك ويسعد من حولك.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

احذر الشائعات والنميمة وكن كتوماً واقترب من عائلتك وانتبه لصحتك فأنت مشوش الرؤيا وقد يراودك الشعور أن فاعليتك تقل في أمورك أو في علاقاتك وقد تعوزك الثقة في نفسك وفي الآخرين وكل ما حولك.
عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة وقد تؤثر نفسيتك ومشاكلك على أمورك مما يجعلك شارداً شكاكاً وقد تتهم ببرود المشاعر أو بأنك غير مهتم.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

قد تقابل اليوم شخصاً يكون له أثر في حياتك، قد يكون صديقاً نسيته منذ زمن وقد تشعر باسترخاء وسعادة أو تجتمع بأشخاص لم ترهم منذ زمن فاليوم للتجمعات.
عاطفياً: أنت تلمع كشعلة نار وسط الظلام محبوب ومرغوب وحولك الكثير من الدعم ومن المحبة.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

الأمور العملية في مقدمة اهتماماتك وكأنك تضعها في الواجهة بسبب نقد أو اتهام أو مشكلة طارئة وقد يضايقك العناد والإصرار ممن حولك على ظلمك في قضية عملية أو في فرض آرائهم عليك. عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة وقد تشغلك مشاغل أو عواطف مع أشخاص أصغر منك عمراً فأنت تحلل دوافعك ودوافع الآخرين.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

تسمع اليوم خبراً عن الأعمال يسعدك وربما تنال ثقة من شخص أعلى منك مرتبة وقد تحلم بحل أمور فقدت الأمل في حلها كأمور العقارات أو العائلة وحتى العملية.
عاطفياً: اليوم تقف إلى جانب الضعفاء وتسعد للمساعدات التي تتلقاها ممن حولك.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

يوم مبشر بالمساعدات والدعم لتأخذ حقوقك التي تستحقها والتي طال انتظارها لأنك تستطيع الاعتماد على صداقاتك وعلاقاتك بمن تحب وقد تشعر بالحب يتدفق حولك.
عاطفياً: هو يوم التغيرات بامتياز وربما للبدايات الجديدة والتعارف المجدي المتصل بالمستقبل.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

قد يكون إزعاجك شخصياً من أحد الأصدقاء بسبب كلمة أو خلاف على وجهة نظر فحاول أن تقبل الآخرين بعيوبهم واغفر لهم أخطاءهم حتى لو أزعجوك بكلمة جارحة واسمع تبريرهم ولا تتخذ قرارات متسرعة. عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فقد تعاني من مزاج مكتئب أو حزين اشرح مشاعرك لمن تثق به وأحط نفسك بأشخاص إيجابيين واقترب من أفراد العائلة أو ممن تحب.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

 أنت أكثر الأبراج قدرة على تحويل المآسي إلى دروس تستفيد منها فاليوم للمسؤوليات وقلقك ليس له مبرر وربما السبب معاناتك من ضغط في العمل يسببه وجود العمل المتراكم.
عاطفياً: أمورك جيدة وخاصة على الصعيد الشخصي والعائلي وأنا أظن أنني سأبارك لك بأمر قد يغير حياتك.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط
قدراتك فائقة في التواصل مع كل الفعاليات الموجودة حولك والسبب أنك محاور جيد وتقتحم الحياة والمستقبل بثقة نتيجة كل الأحداث الجيدة في علاقاتك العملية.
عاطفياً: أنت في اليوم الذي يعد نقطة ارتكاز لأشهر قادمة تفرحك بمستجداتها.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

لا تجعل العمل بتوتره يؤثر على أمورك العاطفية فالحبيب دائماً ملجأ وصدر حنون للبعد عن توترات وضغوط العمل وليس العكس ولا تكن صارماً في قراراتك.
عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فابتعد عن النزاعات وانتبه لأمورك الصحية لك أو لأحد المحيطين بك ونصيحتي لك تأكد مما تسمع قبل أن تحكم بتسرع وقلل من كلامك ونقاشاتك.

 

Exit mobile version