Site icon صحيفة الوطن

إدارة الوثبة تستغني عن الكادر الفني والإداري لفريق رجال كرة القدم

بعد الخروج من ربع نهائي مسابقة كأس الجمهورية لكرة القدم أمام تشرين سيطر الحزن الشديد على محبي الكرة الوثباوية ولاسيما الغضب الجماهيري من الكادر الفني الذي لم يظهر مع الفريق بالمستوى المطلوب ما دفع إدارة النادي ممثلة بالدكتور يوسف سلامة إلى الاستغناء عن الكادر الفني الإداري للفريق الأول وشكرهم على جهودهم في العمل خلال الفترة الماضية.

وتحدث لـ«الوطن» مدير الفريق نجيب الفرا الذي قدم استقالته قائلاً:

بدايةً أتقدم باعتذاري لجماهير نادينا الوفية التي وقفت بجانبنا وبجانب النادي لعدم استطاعتنا تلبية طموحاتها في تحقيق البطولة لأسباب عديدة ستبقى غصة في قلوبنا وأمور وتفاصيل كثيرة لم نتحدث بها بسبب خوفنا على استقرار ومصلحة النادي، وهذا ما استغله البعض من ضعاف النفوس أو أصحاب المصالح الشخصية ومن خلفهم بعض الوهميين وصفحاتهم التي كانت توجه للنيل من أي شخص يعمل بإخلاص لمصلحة هذا النادي وللأسف هؤلاء مدفوعون من أشخاص لهم صفة داخل النادي.

وبما أنني كنت أتولى مسؤولية الإشراف على فريق رجال كرة القدم أتوجه بالشكر لإخوتي وأصدقائي الدكتور عبد المجيد عبد العظيم مشرف الفريق والدكتور حسام عبد العظيم مدير الفريق على الفترة التي عملنا فيها معاً، ويشهد الله أننا عملنا بكل إخلاص وتفانٍ لما فيه الخير لمصلحة هذا الصرح العظيم الذي نفتخر بالانتماء إليه رغم الصعوبات الكبيرة التي واجهتنا والتي لا يعلم بها أحد أو القليل من الناس، كما أننا تحملنا الكثير من الأعباء المالية بشكل شخصي ودون إدخالها في حسابات النادي نهائياً وهذا واجبنا دون منية ودون تلقي أي مقابل كما يسوق البعض هنا وهناك ورغم محاربتنا من الأشخاص القريبة لنا في العمل وبما في ذلك أعضاء موجودون داخل النادي، لكننا آثرنا الصبر والاستمرار مع النادي والفريق حتى نهاية المهمة وبعد نهاية الموسم أعلن اعتذاري عن متابعة العمل.

أشكر جميع لاعبي الفريق والكوادر التدريبية ومكاتب النادي ورابطتي المشجعين بالداخل والمهجر وكل من عمل بصدق لرفع اسم نادينا العظيم.

وأخيراً أتوجه بالشكر لرئيس النادي الدكتور يوسف سلامة الذي كان داعماً حقيقياً وأعضاء مجلس إدارته.

بينما أعلن اللاعب معتصم شوفان رسمياً رحيله عن صفوف الوثبة قائلاً:

تم انتهاء عقدي مع ناديي الأم الوثبة بعد سنوات من أجمل ذكريات العمر قضيتها معكم في الحزن والفرح، موسم كان «كتير صعب» تمنيت أن أحقق بطولة معكم لكن قدر الله وما شاء فعل.

أشكر إدارة نادي الوثبة متمثلة بالدكتور يوسف سلامة على ما قدموه لنا طوال هذه الفترة.

الشكر للكادر الفني بقيادة الكابتن فراس معسعس والكابتن حسان إبراهيم والكادر الإداري على التعب الذي طالهم في هذا الموسم.

كما أشكر إخواني اللاعبين على كل ما بذلوه من جهد وعرق لأجل إفراح من كان متعطشاً للفرح، أتمنى التوفيق لي وللنادي الغالي على قلبي في قادم الأيام على أمل لقاء جمهور نادي الوثبة الغالي مجدداً، كنتم وستبقون بالقلب.

Exit mobile version