Site icon صحيفة الوطن

نحو حلم الصعود للأولى شباب نصيب أنهوا تحضيراتهم للتجمع النهائي

يواصل نادي نصيب لكرة القدم لفئة الشباب تحضيراته استعداداً للمشاركة بالتجمع النهائي المؤهل إلى الدرجة الأولى من خلال التمارين الدورية التي يجريها على ملعب العشب الصناعي في مدينة درعا إضافة إلى المباريات الودية.

مدرب الفريق مؤيد الشريف قال لـ«الوطن»:

إن الفريق استأنف التدريب فور تتويجه ببطولة المحافظة للمشاركة في مباريات دوري الدرجة الأولى التي ستقام في بداية الشهر القادم، مشيراً إلى أن جميع اللاعبين كانوا على مستوى عالٍ من الوعي وملتزمين بالحصص التدريبية المتواصلة والتي نسعى من خلالها للوصول لمرحلة متقدمة من التحضيرات.

وأشار الشريف إلى أنه تم التركيز في الأيام السابقة على الإعداد البدني وصولاً إلى الجاهزية المفترضة وعبر سلسلة من التدريبات التي ترفع اللياقة البدنية.

بينما بيّن الكابتن مرعي أبو زريق رئيس النادي أن طموحنا التأهل للدرجة الأولى بكرة القدم بغض النظر عن هوية المنافسين في التجمع النهائي لأن فريقنا يملك كل الإمكانات للعب مع الكبار وهو مكان الفريق الطبيعي.

استعد الفريق للتجمع بشكل جدي ولفترة طويلة اعتمدنا فيها على تحقيق الانسجام المطلوب بين اللاعبين، ونستعد حالياً ليكون لنا بصمة في التجمع الذي ستكون فيه المنافسة مختلفة عن الدرجة الثانية لقوة الفرق المشاركة.

Exit mobile version