Site icon صحيفة الوطن

فوز وخسارتان لشباب شرطة طرطوس

بعد البداية الجيدة لشباب كرة شرطة طرطوس في نهائيات دوري الدرجة الثانية المؤهلة لدوري الدرجة الأولى والفوز المستحق على شباب جيش حلب بثلاثية نظيفة تعثر الفريق في المباراة الثانية حيث خسر مع درعا نصيب بأربعة أهداف مقابل هدف وقبل أمس الجمعة خسر مباراته الثالثة مع جرمانا بهدفين نظيفين وبقيت له مباراة أخيرة ووحيدة اليوم الأحد مع شباب الرقة.

للمزيد عن مشاركة الفريق في هذا الدور ونتائجه التقت «الوطن» مساعد مدرب الفريق الكابتن بسام بلال وتركت له مساحة الحديث فقال:

عن أي تطوير يتحدث القائمون على الكرة السورية فهل التطوير ينص على أن يلعب فريق شباب 4 مباريات خلال 8 أيام فقط وموعد البطولة يكون بعد نهاية الامتحانات الثانوية بأقل من أسبوع.

وعن أي تطوير يتحدثون وهم يزجون بحكام شباب لبعض المباريات المهمة وبعضهم لا يجيد تقدير حالة التسلل، حيث يرفع رايته وهو بعيد عن آخر مدافع بحوالي الـ3 أمتار وهذا ما حصل معنا في مباراتنا مع درعا نصيب والتي ألغى لنا فيها الحكام المساعدون 3 أهداف بحجة التسلل وعن أي تطوير يتحدثون وفي مباراتنا مع جرمانا لم يقدم لنا مشلح للاعبين، لا نحن ولا جرمانا بحجة أن رئيس نادي المجد ليس له علم في المباراة.

وعن أي تطوير يتحدثون وقد أخذوا مناصفة من الناديين شرطة طرطوس وجرمانا أجار ملعب 100 ألف ليرة سورية والملعب لا توجد فيه أدنى المقومات من دورات مياه ومغاسل ومشالح.

وعن أي تطوير يتحدثون وقد وضعوا جدول المباريات من دون حضور مندوبي الأندية وهذا الأمر ظلم فريقنا كثيراً، حيث نحن الفريق الوحيد الذي لعب 4مباريات متتالية دون استراحة ومن وضع الجدول جعل استراحة فريقنا في المرحلة الأخيرة على حين الأندية كانت استراحتها ما بين المباريات وهذا يعطيهم أفضلية بدنية على فريقنا.

وعن أي تطوير يتحدثون وأحد أعضاء اللجنة المشرفة على مجموعتنا منع أحد لاعبينا البدلاء من الدخول إلى أرضية الملعب قبل أن يقص أظافره على حين لم يفتش على أظافر أحد لاعبي جرمانا قبل دخوله إلى الملعب.

وفي النهاية أنا لا أبرر نتائج فريقي الذي خذلته اللياقة البدنية للأسباب التي ذكرتها والتحكيم وظلمه جدول المباريات وتبقى لنا مباراة اليوم مع شباب الرقة حتى لو فزنا بها سننتظر نتائج اليوم الأخير لأنه في حال فوزنا سندخل في حسابات مع أندية أخرى من أجل احتلال المركز الثالث من أجل إقامة مباراة فاصلة مع ثالث المجموعة الثانية وسيغيب عن الفريق في مباراة اليوم 5لاعبين أساسيين بسبب إصابتهم بسبب ضغط المباريات.

وختم حديثه بتقديم كل الشكر للاعبين الذين تغلبوا على ظروفهم وعلى الجدول الظالم وتوقيت المباريات ولإدارة نادي شرطة طرطوس التي لم تقصر مع الفريق بأي شيء.

Exit mobile version