Site icon صحيفة الوطن

بهذه الكلمات احتفلت ليليا الأطرش بعيد ميلاد شقيقتها … سيرين عبد النور لزوجها: أشكر اللـه أن أرسلك إلى حياتي .. فيفي عبده: «الحسد زاد عن حده معايا وتعبت»

كما كل خميس، نرصد لكم أهم ما نشره النجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي هذا الأسبوع وإلى التفاصيل:

كبرت سنة

احتفلت الفنانة السورية ليليا الأطرش بعيد ميلاد شقيقتها لانا، معربة عن حزنها العميق لابتعادها عنها في مثل هذه المناسبة.

ونشرت «فيديو» يضم عدة صور تجمعها بشقيقتها، كتب عليها: «الحب الحب كل عام وأنتِ بألف خير يا عمري»، كما حمل الفيديو أغنية «كبرت سنة» للفنان أحمد العقاد.

وأعربت ليليا عن حزنها لابتعاد شقيقتها عنها في عيد ميلادها، مبينة أن هذه هي المرة الأولى التي لا تحتفلان معاً في مثل هذه المناسبة، قائلة: «اليوم أول مرة من غير شر ما بكون حدك بعيدك، ومكركبني الموضوع».

وكشفت عن متانة علاقتها بشقيقتها، واصفة إياها بالسند والأمان ومصدر قوتها والسبب الذي يجعلها تتجاوز كل الأمور السيئة التي تواجهها بحياتها، مضيفة: «بدي قلك كل عام وأنتِ نصي التاني.. حضني.. أماني.. والكتف اللي بستند إليه وكل شي.. أنتِ بتعرفي أديه بمطارح مقويتيني وموازنتيني ومخليتيني أتجاوز كتير محطات».

وتابعت: «إن شاء اللـه منبقى لبعض السند والقوة ونضل إيد وحدة، بحبك.. اللـه يحميلي إياكِ».

السادس عشر

احتفلت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور بعيد زواجها السادس عشر ونشرت صورة تجمعها بزوجها من حفل زفافهما الذي أقيم في تموز عام 2007، وعلقت: «من 16 سنة مثل هالوقت قلنا نعم للعمر كله، بحبك، 8/7/2007 الساعة 7».

كذلك، نشرت صورة تجمعها بزوجها وقالت: «ذكرى زواج سعيدة حبيبي، أشكر اللـه أن أرسلك إلى حياتي، أحبك».

فراش المرض

أكدت أمنية ابنة الفنان المصري إيمان البحر درويش صحة الصورة المنشورة لوالدها على فراش المرض التي بدا فيها بحالة صحية سيئة، نافية أن يكون حسابها مخترقاً.

وأشارت إلى أنه مريض منذ ما يقارب السنتين، بسبب أزمة صحية ألمت به، وهو حالياً في المنزل وليس المستشفى، متمنية له الشفاء العاجل، وأن يمده اللـه بالصحة والعافية.

النجم الصغير

اجتمعت الفنانة اللبنانية رزان مغربي ونجلها رام مع الفنان المصري عمرو دياب، ونشرت مقطع فيديو لدياب وهو يداعب ابنها وعلَقت: «نجمي الصغير رام يلتقي النجم العملاق عمرو دياب».

كما نشرت صورة لطيفة لهما وهما يتعانقان على الشاطئ، وكتبت: «قصة حب من أين تبدأ».

الحسد الدائم

تعرضت الفنانة المصرية فيفي عبده لأزمة صحية جديدة، بعد فترة قصيرة من خضوعها لعملية جراحية في العمود الفقري، وعزت السبب لتعرضها للحسد الدائم.

ونشرت مقطع فيديو أثناء تلقيها العلاج من أحد الأطباء الذي جاء إلى منزلها، وقالت: «مساء الفل والياسمين والهنا من مصر أم الدنيا، عايزة أقول لكم كل خروجة بتسبب مشكلة لي».

وأضافت إنها تعرضت لهبوط في الضغط، ما تطلب إجراء بعض التحاليل، قائلة: «ادعوا لي ربنا يؤذي المؤذي وربنا ينتقم من أي حد بيفكر يضايقني أو يعمل حاجة تعرقل حياتي، حسبي اللـه ونعم الوكيل في اللي يضرني، عليك خلاص الحق يا رب».

وشددت على أن معاناتها الصحية سببها الحسد، قائلة: «لأول مرة أطلع لجمهوري وأقول ارحموني، الحسد زاد عن حده معايا وتعبت، ومش عايزة أضعف وأطلع أقول لهم أنا محسودة».

وطلبت من المسؤول عن السحر إبطاله قائلة: «أكيد مليون في المية معمول لي عمل علشان متحركش من السرير، ولو أعرف مين اللي عمله أبوس رجلك فك العمل، حرام عليك أفضل في السرير أقوم من حاجة ألاقي حاجة».

بين المسلسل والحقيقة

علق الفنان المصري الشاب معتز هشام على الأنباء التي راجت حول ارتباطه بالفنانة البحرينية حلا الترك، عقب تعاونهما في مسلسل «سكر».

وأكد أن هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة، مشيراً إلى أن ما جمعهما في المسلسل هو أدوار مشتركة بينها قصة حب ضمن الأحداث، معلقاً: «يمكن الناس ربطت بين المسلسل والحقيقة».

خِطبة مباركة

تقدم نجم المصارعة واليوتيوبر الأعلى مشاهدة في العالم، الأميركي لوغان بول (28 عاماً) لخطبة حبيبته عارضة الأزياء الدنماركية نينا ادغال (31 عاماً) بعد علاقة حب استمرت لمدة عام تقريباً.

واختار لوغان المكان والزمان المناسبين حيث كان يقضي مع نينا عطلة في إيطاليا، حيث جثا على ركبته وطلب يدها للزواج أمام بحيرة كومو وقت الغروب مقدماً لها خاتماً من الماس.

ونشر لوغان الفيديو الرومانسي عبر قناته في يوتيوب، وسلسلة صور على إنستغرام، معلقاً: «خطبتي على صديقتي المقربة».

Exit mobile version