Site icon صحيفة الوطن

الساحل بدأ مفاوضاته

بدأت عجلة نادي الساحل بالدوران من أجل التحضير الجدي والجيد لدوري الدرجة الممتازة خاصة أن المعلومات الأولية تشير إلى أن الدوري سينطلق في25 آب القادم.

وقد بدأت إدارة النادي اتصالاتها مع عدد من المدربين واللاعبين من أجل الظفر بعقودهم قبل الأندية الأخرى لأن دائرة الخيارات بالنسبة للمدربين واللاعبين مازالت واسعة، ومع مرور الوقت تضيق رويداً رويداً لأن الأندية صاحبة المال الأكبر تكون قد أبرمت صفقاتها أولاً، وعلى الطرف الآخر فهناك أيضاً اتصالات وتحرك جدي وسريع مع إحدى الشركات من أجل رعاية النادي في الموسم المقبل والأمور ستظهر خلال هذا الأسبوع على صعيد الرعاية.

أما اللاعبون والمدرب فسيتم بداية إعلان التعاقدات خلال الـ48 الساعة القادمة، وعن تجديد الثقة بمدرب الفريق الكابتن علي بركات الذي صعد به لدوري الدرجة الممتازة فإن كل الخيارات مازلت مطروحة وإضافة للبركات هناك أكثر من مدرب مطروح على طاولة الإدارة من أجل التعاقد معه.

ومن فريق الرجال ننتقل إلى فريق الشباب الذي هو الآخر يلعب في دوري الدرجة الممتازة فقد بدأ تدريباته الجدية للدوري منذ عشرة أيام بعد فترة اختبار استمرت لمدة شهر تم من خلالها ضم من أثبت جدارته للفريق وكذلك هناك لاعبون جدد من نادي بانياس انضموا للفريق على سبيل الإعارة وسيشاركون معه في دوري الموسم المقبل.

Exit mobile version