Site icon صحيفة الوطن

القصير يبارك للكرامة بالإدارة الجديدة والخزام يوزع المهام بين الأعضاء

بعد عناء طويل وأخيراً تنفست جماهير نادي الكرامة الصعداء من خلال الإعلان عن الإدارة الكرماوية الجديدة للنادي وذلك بعد رحيل الإدارة السابقة برئاسة الأستاذ خالد رعد، وكانت قد شكلت الإدارة الجديدة للنادي بعد القرار الذي صدر من الاتحاد الرياضي العام رقم 2380 بتاريخ 25/7/2023 المتضمن حل مجلس إدارة النادي السابق وتشكيل مجلس الإدارة الجديد برئاسة الدكتور عهد خزام وبعد اجتماع مجلس الإدارة تم توزيع المهام بين الأعضاء على النحو التالي:

الوضع التنظيمي:

رئيس النادي: د. عهد خزام
مكتب التنظيم: د. ظهير الفيصل
المكتب القانوني: د. عبد الحميد النقري
مكتب الإعلام والمنشآت: م. غسان جانسيز
مكتب الاستثمار: محمد رهيف الشبعان
مكتب العلاقات العامة: م. فراس معصراني
مكتب الألعاب الجماعية: كابتن أسامة يبرودي
مكتب ألعاب القوة: رهام محمد
مكتب الألعاب الفردية والكرات الصغيرة: أسامة دراق السباعي

الموافقة على توزيع الإشراف على ألعاب النادي على النحو التالي:

– كرة القدم: أسامة يبرودي
– كرة اليد: محمد رهيف الشبعان
– كرة السلة: أسامة دراق السباعي
– ألعاب القوة + ألعاب القوى والريشة الطائرة: رهام محمد

كما تم تعيين الكابتن مصطفى رجب مديراً فنياً لكرة القدم في النادي، إضافة إلى تجديد التعاقد مع الكابتن طارق جبان مدرباً للفريق للموسم القادم 2023/2024.

كما قام عدد من المحبين للنادي بتهنئة الإدارة الجديدة وكان من بين المهنئين الدكتور غسان القصير الرئيس السابق للنادي الذي كتب عبر صفحته الشخصية قائلاً:

أبارك لأخي الدكتور عهد خزام وأعضاء إدارته الأكارم باستلامهم مهامهم الجديدة وأتمنى لهم التوفيق والنجاح في كل خطوة تجاه هذا الصرح الرياضي الكبير.

تذكرني هذه الأيام بأفراح أول نجمة للباسكيت بتاريخ حمص ونادي الكرامة وهذه النجمة حصلنا عليها بالمحبة والعمل الجاد وأن ترجع الأفراح والانتصارات للنادي على كل الأصعدة وأنا جداً متفائل.

شكراً للإدارة السابقة

يقول الدكتور القصير: أول عمل يعبر عن احترافية هذه الإدارة توجيه الشكر للإدارة السابقة على جهودها لما قدمته من عمل ومال تجاه النادي وليس كالإدارة منذ عامين من أول يوم استلمت علينا دفع كذا وكذا ودون أي كلمة شكر، علماً أن إدارتنا منذ عامين سددت جميع ديون النادي عن سنوات سابقة متراكمة واستقالت من دون أي مستحقات على النادي وبالعكس دفعت سلفاً 30 بالمئة من عقود رجال القدم للموسم القادم قبل بدايته لذلك كل شيء يذكر وقيود النادي موجودة بالمحاسبة.

الأكاديمية

وتابع القصير: مشكورة جداً جهود الأخ خالد رعد على ما قدمه للنادي والأكاديمية وهنا لابد أن نشكر من قام ببناء البنية التحتية للأرض وتسويتها وتجهيزها لفرش العشب الصناعي وهي تقدمة من الأخوة د.حاكمي والأستاذ المرتضى الدندشي والشكر لمن حافظ عليها من الضياع م. مالك طرابلسي ود. فراس الصنوفي.

وأتمنى من الإدارة الحالية العمل قدر الإمكان على إتمامها (السقف الواقي من الشمس) مع تجهيز ملعب الشماس الذي قمت بتسوية أرضه منذ عامين وكذلك العمل على تفعيل مشغل النادي الذي أنشأته لرفد جميع كوادر النادي بالألبسة الملائمة وتم إيقافة منذ عامين لغايات شخصية.

مع تمنياتي بالتوفيق للإدارة الكرماوية الجديدة ونحن معهم يداً بيد…

Exit mobile version