Site icon صحيفة الوطن

تشرين يخوض مرانه الأول والبحري ينتقد اتحاد الكرة

أجرى رجال تشرين أول تدريباتهم تحت قيادة المدرب ماهر بحري استعداداً للموسم القادم، وشهد المران حضور صفقات البحارة الجدد والحديث عن إبراهيم عالمة وأيمن عكيل ونور غريب والليث علي وميلاد حمد ومحمد صهيوني، إضافة لعلي زكريا ونديم صباغ وحسن أبو زينب وهم اللاعبون الذين جددوا عقودهم لموسم آخر، بينما سجل أحمد بيريش حالة الغياب الوحيدة.

إضافة لما سبق فقد حضر في التدريب لاعبو الرعاية والفريق الأولمبي المزمع تشكيله لخوض دوري الدرجة الممتازة لمواليد (2001 و2002 و2003 و2004).

اللافت للنظر خوض الظهير الأيمن عمر ريحاوي المران رغم أنه لم يبصم على تجديد عقده رفقة النسور بعد، حيث أعلن في وقت سابق عن رحيله عن صفوف الفريق بعد ثماني سنوات أمضاها مع ناديه الأم.

افتتاح التدريبات على أرضية الملعب الصناعي في المدينة الرياضية أمر غاية في الأهمية، حيث أرسل هذا الأمر طمأنات للجمهور الأصفر بأن الفريق جاهز لتحديات الموسم المقبل بعد أسبوع صعب شهدته أروقة النادي عقب استقالة الإدارة.

المدرب ماهر بحري تحدث لإعلام النادي الرسمي عن الفترة الحالية، حيث أوضح أنه متفائل رغم المرحلة الصعبة ورحيل عدد كبير من لاعبي الموسم الماضي، وأن المفاوضات جارية مع عدة لاعبين لتعزيز صفوف الفريق من بينهم لاعبون أجانب.

من جانب آخر تحدث بحري حول موعد انطلاق الدوري بموسمه الجديد، معتبراً أن فترة التحضير قصيرة جداً، لكون الفترة إعدادية يجب ألا تقل عن شهر ونصف الشهر وذلك ليتمكن اللاعبون من دخول الموسم بجاهزية بدنية مناسبة.

وأضاف بحري إن هناك أندية لم تتعين إداراتها بعد ولم تجر التعاقدات الكافية لبدء فترة التحضير والدخول في أجواء المنافسة، مطالباً بالتالي بتأخير موعد انطلاق بطولة الدوري حيث سبق أن حدده اتحاد كرة القدم في الخامس والعشرين من شهر آب المقبل.

Exit mobile version