Site icon صحيفة الوطن

رئيس نادي الساحل ياسر ملحم: أمورنا بخير

حالة من الغضب والغليان تسود الشارع الرياضي والجمهور الوفي والمحب لنادي الساحل بعد التسريبات الأخيرة التي علموا بها بأن جميع اللاعبين والبالغ عددهم 12والتي ذكرتهم الإدارة على صفحتها الرسمية بأنهم تعاقدوا مع النادي ليمثلوه في الموسم القادم كان تعاقداً شفهياً ولم تدفع الإدارة أي مبلغ مادي لأي لاعب منهم.

وحدد موعد قبض اللاعبين لدفعتهم الأولى حسب الاتفاق الشفهي مع الإدارة يوم السبت الماضي الواقع في 29/7/2023 وجاء اليوم المذكور ولم تف الإدارة بوعودها والعذر بأن الداعم المادي للنادي وبسبب ظرف خاص لن يستطيع وتم تأجيله لأيام قليلة وهنا غادر بعض اللاعبين مجموعة الواتس التي كانت تجمعهم مع مدرب الفريق الكابتن عساف خليفة ومنهم وقع مباشرة مع نادي الوثبة وهو المهاجم صياح نعيم والبقية تنتظرهم عقود من بعض الأندية لكن الخليفة طلب منهم التريث خلال هذا الأسبوع لتحل أمورهم.

أما جمهور النادي فبدأ يندب حظه العاثر ويظهر غضبه عبر صفحات التواصل الاجتماعي وخاصة بعدما أصبح موضوع التعاقد الشفهي مع اللاعبين المذكورين أعلاه سخرية عند بعض الصفحات الخاصة ما ترك أثراً سيئاً عند جميع المحبين للنادي.

وقد طلب كبير مشجعي النادي والذي يلقب بالأب الروحي حسان طوفان إيصال صوته إلى الإعلام وقال:

منذ فترة كانت تصريحات الإدارة وعبر صحيفتكم بأننا سنكون الرقم الصعب في الدوري وهذا الأمر أدخل السرور إلى قلوبنا كعاشقين لهذا الكيان وبدأنا نسمع بأسماء لاعبين لهم خبرة وباع في الدوري سيوقعون معنا منهم حسين رحال ووائل الرفاعي وإبراهيم العبد اللـه والحفيان والحمدكو وباسل مصطفى، وبعد فترة هبط طموحنا من الأسماء الكبيرة إلى أسماء من الصف الثاني في دورينا والآن أصبحنا نتعاقد شفهيا دون عقود رسمية وهنا الطامة الكبرى، ونأمل من الإدارة معالجة الوضع المادي في النادي بأسرع وقت.

وزاد الأمر تشويشاً عند جمهور النادي عندما لم تصدر الإدارة أي بيان رسمي على صفحتها الرسمية توضح فيه بعض النقاط التي أثيرت مؤخراً.

وعلى الطرف الآخر فقد أجرت الوطن اتصالاً هاتفياً مع رئيس النادي ياسر ملحم وسألته عن كل ما دار خلال اليومين الماضيين وما الجديد في النادي فكان جوابه:

كل ما يذكر على وسائل التواصل الاجتماعي ليس صحيحاً فأمور النادي بخير والمال موجود واللاعبون الذين يقال إننا تعاقدنا معهم شفهياً جميعهم قبضوا مستحقات أولية من النادي.

أما بالنسبة للأسماء الكبيرة التي لم توقع معنا فقد كانت الفكرة من قبلنا وليس من قبلهم فمثلاً لاعب طلب 300 مليون لم نوقع معه وتعاقدنا مع 3 لاعبين بدلا منه.

وختم بعبارة لاتخافوا على النادي أمورنا بخير وستشاهدون هذا الأمر في دورة تشرين الكروية.

Exit mobile version