Site icon صحيفة الوطن

علي الديك يكسب المليون في يوم واحد … سلاف فواخرجي لابنها: «أنت بحر من الحب والفرح والرضا» … منة شلبي ترد على الشامتين بوفاة نجل حسن يوسف وشمس البارودي

كما كل خميس نجول معكم حول مواقع التواصل الاجتماعي لنرصد أهم ما نشره النجوم هذا الأسبوع وإلى التفاصيل:

عيد سعيد

عايدت النجمة سلاف فواخرجي ابنها الأصغر علي بمناسبة عيد ميلاده بكلمات أغنية للسيدة فيروز، فنشرت صورة تجمعهما وكتبت: «‎شايف السما شو بعيدة… بعد السما بحبك، وشايف البحر شو كبير… كبر البحر بحبك، ‎علي ‎كل سنة وكل لحظة وأنت عالي متل السما ‎بأخلاقك وعلمك وأنت بحر من الحب والفرح والرضا».

مليون مشاهدة

نشر الفنان علي الديك أغنية «حسنا» على برنامج «تيك توك» بعد 18 عاماً من إطلاقها، فحققت مليون مشاهدة خلال يوم واحد.

وكتب: «أغنية حسنا بعد 18 سنة رجعت نشرتا، خلال يوم واحد جابت مليون مشاهدة وحالياً تريند، شكراً لمحبتكم الكبيرة، شكراً لأصالتكم».

شديدة اللهجة

وجَّهت الفنانة المصرية منة شلبي رسالة شديدة اللهجة للشامتين في وفاة نجل الفنانين المصريين حسن يوسف وشمس البارودي، والذين أشاروا إلى أن غرق عبد اللـه يوسف هو انتقام إلهي من والده.

وكتبت فيها: «أرجو ألا نشمت في مصيبة أحد لأنها كلها ابتلاء وأقدار من الله».

وأضافت معزية: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. أتوجه بكامل الحزن والأسى للفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي والأسرة الكريمة بخالص التعازي، ووهبهم اللـه الصبر والسلوان وأعانهم على مصابهم.. اللهم احتسبه عندك شهيداً في الجنة إن شاء الله.. أرجو قراءة الفاتحة».

وأوضحت أن كلام المرء يعكس ما في داخله، مختتمةً تغريدتها: «وبالبلدي كده اللي عنده كلمة طيبة يقولها، واللي عنده كلمه خبيثة فهي تدل على قلبه وفكره فقط».

المغني العجوز

أكدت الفنانة المصرية فيفي عبده أنها لم تقصد الإساءة للفنان السعودي محمد عبده، بعد تداول منشور لها وصفته فيه بـ«المغني العجوز والرقاصة».

وكانت عبده قد وثقت مقطع فيديو لمواطنتها شيرين عبد الوهاب وهي تغني على المسرح في إحدى الحفلات مرفق بتعليق: «المغني العجوز محمد عبده بقول عن شيرين مؤدية مش مطربة.. لو الست دي مؤدية يبقى أنت رقاصة يا عبده».

وحاولت تبرير ما حصل لها وكتبت في رسالة أخرى قالت فيها: «أولاً فنان العرب الفنان الكبير محمد عبده ده من الناس اللي بحبهم وبحترمهم جداً ولو نزلت فيديو لأغنية عجبتني لشيرين عبد الوهاب فأكيد أنا ما قرأت الكلام اللي مكتوب عليها، أنا عملت ليها نشر لمجرد أن الأغنية عجبتني فقط لا غير، ولو كنت قرأت الكلام أكيد مكنتش نزلتها، ولما بنتي فتحت الستوري وشافتها شالتها فوراً، ودا عيب إني ماكملتش دراستي ومقرأتش الكلام، اللـه يخرب بيت اللي كتبها، وطبعاً أنا بكن كل الحب والتقدير للفنان الكبير محمد عبده وبلاش بروباغندا ملهاش لازمة من الميديا أكيد، واضح أنها مش مقصودة».

الحياة الشخصية

وجه الفنان المصري تامر حسني رسالة إلى جمهوره، أكد خلالها أنه لا يربط أعماله الغنائية بحياته الشخصية، مشدداً على أنه يكن كل الاحترام والتقدير لطليقته ووالدة أطفاله الفنانة المغربية بسمة بوسيل.

وكتب: «ملاحظ أن في بعض التعليقات كل ما أنزل موضوع أغنية أو هزار معاكم، بعض الناس بيربطوه بحياتي الشخصية، ده غلط يا جماعة، أولاً مش أنا اللي ممكن أعمل كده، رغم الظروف الحالية.. ما زلت أكن لبسمة كل الحب والاحترام، ده غير أن هي شاركتني في اختيار أغانيها ومهما يحصل دي في دمي وأم أولادي وعلاقتنا كويسة جداً دلوقتي ولو طلبت عينيا مش هتأخر».

من جانبها؛ ردت بوسيل على رسالة طليقها: «يا تيمو أنت كمان عندي زي ما أنا عندك، ربنا يوفقك في شغلك دائماً».

10 أيام

عادت خبيرة الموضة اللبنانية جويل ماردينيان للتفاعل مجدداً عبر «إنستغرام» بعد أن أعلنت الاعتزال مؤقتاً، من دون الكشف عن السبب وراء قرارها المفاجئ.

وقالت: «لقد اكتشفت الكثير عن نفسي في الماضي، 10 أيام أدركت أنه لا شيء يمكن أن يكسرني لأن اللـه بجانبي، اكتشفت مدى مرونتي، وأنني أشجع مما كنت أتخيل».

وأضافت: «كنت بحاجة إلى استراحة، وإعادة التفكير في أشياء كثيرة، وأن أكون بصحة جيدة وقوية، أنا الآن في طريقي إلى الشفاء التام، وقد فاجأت نفسي بمدى سرعة التعافي، شكراً لكم جميعاً على صلواتكم، ورسائل التمكين الخاصة بكم، وأقدر لكم ذلك جميعاً».

Exit mobile version