Site icon صحيفة الوطن

حطين يستعد للدوري بالمشاركة بدورة الوفاء

يواصل حطين تحضيراته للدوري الكروي الممتاز بقيادة مدربه الجديد أنس مخلوف والجهاز الفني المساعد له والمكون من عماد الحاج مساعداً للمدرب وعلي شعبان مدرباً للحراس وربيع سلوم معداً بدنياً.

وسيتابع جمهور حطين هذا الموسم فريقه بروح جديدة وخاصة بعد التعاقدات التي قامت بها إدارة النادي مع مجموعة متميزة من اللاعبين رفعت من طموح الجمهور الحطيني بدخول فريقهم دائرة المنافسة على اللقب بعد سنوات عجاف عانى منها الحيتان من خطر الهبوط لعدة مواسم.

تعاقدات نارية

وصف الشارع الحطيني التعاقدات التي قامت بها إدارة النادي بالنارية والتي ستعيد الهيبة للفريق والبداية كانت بعودة حسين جويد والتوقيع مع كل من جابر خطاب ومحمد كروما ومحمود اليونس وسلطان سلطان وعبد الهادي الدالي وحسين شعيب وسليمان رشو ومازن العيس وسعد أحمد وعز الدين عوض والحارس يزن عرابي.

وتم التجديد لبعض اللاعبين وهناك قائمة سيتم اعتمادها بعد المشاركة بالنسخة 23 لدورة الوفاء والولاء الكروية التي ينظمها نادي تشرين، ومن اللاعبين الذين تم التجديد لهم الحارس محمد المصري وأحمد كلاسي ومحمود عبدو.

وستكون دورة الوفاء فرصة للمدرب أنس مخلوف لاعتماد التشكيلة المثالية للفريق قبل الدوري وخاصة أن الحيتان سيلعبون مع أربعة فرق متباينة المستوى الفني وتتفاوت بين القوية والمتوسطة، حيث يلاقي الهلال القادم من القامشلي بافتتاح دورة تشرين كما سيلاقي الساحل وجبلة وتشرين.

مواجهات ساخنة بالدوري

تنتظر حطين مواجهات ساخنة ونارية ببداية الدوري حيث سيلاقي الوحدة بالجولة الأولى ثم الفتوة بطل الدوري بالجولة الثانية والكرامة بالجولة الثالثة قبل مواجهة الجيش بالجولة الرابعة.

Exit mobile version