Site icon صحيفة الوطن

إدارة الكرامة الجديدة هل تعيد النادي للبطولات والألقاب؟

تحت شعار البناء والتأسيس، عقد أول مؤتمر إعلامي لنادي الكرامة خلال الأسبوع الماضي بفندق سفير حمص برئاسة الدكتور عهد خزام وأعضاء إدارته الثمانية وبعد الوقوف دقيقة صمت وعزف النشيد السوري الغالي والبداية الناجحة، تم التأكيد على احترام عمل من سبقهم من خلال مظهر حضاري وتصاميم راقية زينت الحفل، من جانبه الدكتور عهد خزام أكد أن إعادة الألق الاجتماعي هدفه الأول، والاهتمام بالقواعد الرديف الحقيقي ثانياً والبنى التحتية للنادي ثالثاً، وتحسين استثمارات النادي رابعاً لسد احتياجاته والابتعاد عن تحكم أي داعم أو مسؤول لكرة القدم بالإدارة.

الكابتن أسامة يبرودي القادم من تجربة احترافية طويلة بالخليج يؤكد: أتينا لنزرع لغيرنا للمستقبل كما فعلت سابقاً، وتحقيق شعار: «أيد بأيد لنرجع الكرامة من جديد وقد نصيب وقد نفشل»، وبعض الشرح عن واقع النادي الحالي بعد انتهاء عقود 15 لاعباً وبقي 9 لاعبين رعاية فقط ثلاثة منهم شاركوا بالدوري الماضي و3 منهم فقط شاركوا بخضم الممتاز الأخير، ولا يوجد أي حارس مرمى فاضطررنا للتعاقد مع 9 لاعبين حالياً، وعنون هذه المرحلة بالتأسيس والبناء، وأكد أنه أجرى فحوصاً طبية كاملة لكل التعاقدات الحالية لضمان حق النادي.

أسامة دراق السباعي الذي قال: لدينا مواهب مميزة وهدفنا تشكيل فريق منافس بكرة السلة، وأكد أن قواعد النادي بكرة السلة بخير، وأن فريق تحت16 سنة بطل تجمع المنطقة الوسطى ومنافس بسن تحت14سنة.

وأكد الكابتن رهيف الشبعان أن كرة اليد بخير وستستمر.

وهكذا.. المؤتمر شفاف والإجابات أرضت بعضاً من شغف محبي الكرامة، وزرعت نوعاً من الأمل بقلوبهم، فهل فعلاً سنرى نادي كرامة جديداً يعيد ألق الماضي أم سيتابع.

Exit mobile version