Site icon صحيفة الوطن

خسارة مستحقة لمنتخبنا لكرة السلة أمام البحرين في التصفيات الأولمبية

مني منتخبنا الوطني لكرة السلة بخسارة مستحقة أمام نظيره البحريني بنتيجة 60-91 ضمن مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024 بعد مباراة جاءت متوسطة المستوى الفني مع أفضلية واضحة للمنتخب البحريني الذي لعب بأداء جماعي منسجم.

ظهر منتخبنا بداية اللقاء بأداء جيد وتمكن من التقدم، لكن سرعان ما استعاد المنتخب البحريني المبادرة ونجح في التسجيل من خارج القوس بعدما أحكم دفاعاته بشكل جيد أمام لاعبينا وتمكن من تقليص الفارق ومن ثم التقدم بفارق عشر نقاط، لينجح لاعبنا مجد عربشة بثلاثية قلصت الفارق إلى ست نقاط وبقي التقدم للمنتخب البحريني مع نهاية الربع الأول بواقع 19-13.

في الربع الثاني نجح المنتخب البحريني في فرض سيطرته ولعب بطريقة سريعة وسجل من جميع المسافات وسط ارتباك واضح بأداء لاعبي منتخبنا، ورغم تبديلات مدربنا غير أنها لم تجد نفعاً في إعادة التوازن للمنتخب، فكثرت الأخطاء وغلب على أدائه الطابع الفردي ومع محاولات بعض لاعبينا الفردية في التسجيل، وانتهى الربع لمصلحة البحرين 25-14.

في الحصة الثالثة نجح البحرينيون في توسيع الفارق إلى 31 نقطة وسط حالة من التشتت والضياع بأداء منتخبنا الذي عاد في الدقائق الأخيرة وقلص الفارق إلى 21 نقطة لكن البحرين حسم الربع بواقع 21-17.

في الربع الأخير لم يتمكن منتخبنا من العودة، فكانت أغلبية هجماته غير موفقة على عكس المنتخب البحريني الذي تألق لاعبوه وسجلوا بسهولة ووصل الفارق إلى 35 نقطة لينتهي الربع للبحرين 26-16.

وجاءت نتائج اليوم الثالث من التصفيات بفوز كازاخستان على الهند 73-70، وفوز السعودية على إندونيسيا بواقع 86-72.

Exit mobile version