Site icon صحيفة الوطن

رفاعي الوثبة: ضياع الدوري بسبب إقالة الكادر الفني

وائل الرفاعي أحد الأسماء التي برزت مع الوثبة خلال السنوات الماضية نظراً لما يحمله من روح وانتماء للفريق كما أنه القائد داخل الملعب, وكان لـ«الوطن» حديث مع الرفاعي حول تحضيرات الفريق للموسم القادم من بطولة الدوري قائلاً:

أنا راضٍ عن أدائي طوال الموسم الفائت باستثناء الجولات الست الأخيرة من الدوري الّتي هبط فيها مستوى نادي الوثبة ككلّ، وبصراحة لم ينجح نادي الوثبة لعدّة أسباب، أهمها عدم توفير سبل النجاح وإقالة الكادر الفني عند أول مطب، وهذا كان بمنزلة القشة الّتي قصمت ظهير البعير.

دائماً يبقى الخيار الأول لي كلاعب هو الوثبة لأنني لمستُ جدية ورغبة كبيرة من مجلس إدارة الفريق بالتعاقد معي، وهذا ما شجعني ودفعني لاتخاذ قرار التوقيع والالتزام معه.

كان هناك العديد من العروض وأغلبية أنديتنا تواصلت معي، حتّى مجلس إدارة الكرامة القديم كان على تواصل معي قبل أن يتقدم باستقالته.

الوثبة دائماً كان طموحه المنافسة على المراكز المتقدمة وتحقيق الألقاب، ولا شك في أن الموسم المقبل لن يختلف عن المواسم السابقة، وأعتقد أن مستوى الدوري المحلي ليس سيئاً للحد الّذي يروج له البعض، والدليل أن المسابقة في الموسم الماضي لم تحسم حتّى الجولة الأخيرة، وكانت المنافسة شديدة على اللقب بين 4 إلى 5 أندية.

لذا الدوري المحلي قوي والمنافسة فيه جيدة، عندما تحسنت أرضيات الملاعب بمرحلة الإياب من المسابقة اشتعلت المنافسة وزادت قوّة المسابقة، لكن كان ينقصها الحضور الجماهيري، ما أثر بشكل كبير من الناحية الإعلامية، وهذا السبب الّذي يدفع البعض للاعتقاد بأن مستوى الدوري ضعيف.

كلّ مدرب له وجهة نظر أحترمها حول مشاركتي أو عدمها مع المنتخب الأول، أتمنى أن أحظى بفرصة مرة أخرى لأمثّل المنتخب، وبالطبع ذلك شرف كبير لأي لاعب وفي أي وقت.

Exit mobile version