Site icon صحيفة الوطن

قاشوش الطليعة: التأجيل كان بمصلحتنا لانسجام العناصر

علّق المدير الفني لرجال الطليعة فراس قاشوش على قرار تأجيل الدوري لـ22/9/2023 بأنه يصب بمصلحة أغلب الأندية ولاسيما فريقه الطليعة الذي لم يتجاوز تحضيره للموسم المقبل أسبوعين، بسبب تأخير صدور قرار تشكيل مجلس الإدارة موضحاً أن فريقه غير جاهز للعب الدوري في موعده السابق وخصوصاً أنه لم يلعب حتى الآن أي مباراة ودية.

وعن وضع فريقه ونسبة كمال صفوفه، قال قاشوش لـ«الوطن»: الفريق مقبول نسبياً لكنه لا يلبي طموح جماهيرنا الكبيرة التي دائماً تطالبنا بالمنافسة وتقديم عروض كبيرة، وبالنسبة لاستكمال صفوفه، بيّن قاشوش أن هذا الأمر مرهون بمجلس الإدارة وحسب قدرة الإدارة المالية، لافتاً إلى أن الفريق ما زال بحاجة لثلاثة لاعبين على الأقل ويكونون على مستوى عالٍ.

وتمنى قاشوش من اللاعبين تغيير أسلوب تفكيرهم، ورفع مستوى العمل، ووضع هدف موحد نصب أعين الجميع للوصول بالفريق إلى بر الأمان.

وطالب بتكاتف الجميع، لبناء فريق قادر على أن يكون رقماً صعباً في الدوري، ونسف فكرة الهروب من الهبوط، والتفكير بالمنافسة جدياً.

وبدوره كابن نادي الطليعة وبعيداً عن كونه المدير الفني للفريق الأول، شكر السيد فراس قاشوش مجلس الإدارة كاملاً ولا سيما الرئيس خالد زكية لتصديهم للمهمة التي وصفها بالصعبة، متمنياً تقديم المزيد في سبيل إيصال النادي لبر الأمان.

Exit mobile version