Site icon صحيفة الوطن

ترميم إدارة نادي الساحل

نتيجة الفراغ الإداري الكبير في نادي الساحل واقتصار العمل على رئيس النادي ياسر ملحم بالدرجة الأولى وعضو الإدارة هشام ملحم، فقد جرى ترميم إدارة نادي الساحل بدخول عضوي إدارة جديدين هما كارم عيسى الذي سبق له أن عمل عضواً في إدارة النادي سابقاً لسنوات وبسام منعم المحب والمتابع للنادي منذ سنوات، ويأتي هذا الترميم في وقت مناسب وقبل بداية الموسم لأن النادي بفئاته في كرتي القدم والسلة يحتاج إلى أعضاء إدارة يقسمون العمل فيما بينهم بدلاً من أن يكون الحمل بالكامل كما ذكرنا على رئيس النادي.

وعلى الطرف الآخر من المقرر أن يكون فريق الرجال قد عاد لتدريباته أمس الأول السبت بعدما منحهم المدرب عساف خليفة استراحة لمدة ثلاثة أيام بعد صدور قرار تأجيل الدوري، وسيلعب الساحل خلال هذا الأسبوع كما هو مقرر مباراتين وديتين يومي الثلاثاء والجمعة مع كل من الكرامة وجبلة على التوالي.

وكذلك لم تنته عملية تعزيز صفوف الفريق حيث إن هناك مفاوضات مع أكثر من لاعب وخاصة في خط الدفاع بعد اكتمال لاعبي خط الوسط والمهاجمين.

وتدرس الإدارة حالياً إقامة دورة ودية لفريق الشباب تشارك فيها أندية الدرجة الممتازة ليتم تحضير الفريق بشكل جيد قبل انطلاقة الموسم.

Exit mobile version