Site icon صحيفة الوطن

المخلوف متفائل بلاعبي حطين

أبدى أنس مخلوف المدير الفني لفريق رجال حطين تفاؤله بفريقه بعد المستوى المبشر الذي قدمه بدورة الوفاء والولاء الثالثة والعشرين والتي قدم فيها الحيتان مستويات نالت استحسان الجميع وأكدت أن حطين استعاد عافيته وسيكون هذا الموسم من الفرق المنافسة على اللقب.

المخلوف قال: دورة الوفاء والولاء كانت فرصة لي للتعرف على كل اللاعبين دون استثناء وقد قمت بالدفع بهم بأرضية الملعب لإعطاء كل منهم فرصته ولا أخفي عليكم أنني شاهدت مستويات مبشرة للاعبين الشباب من أبناء النادي الذين كنت أتمنى لو أخذوا فرصتهم بالمواسم السابقة لأنهم عماد النادي وكانوا قد رفعوا من خبرتهم بشكل أكبر.

الدورة قدمت لنا عدة أسماء للاعبين سيكون لهم حضور بالموسم الكروي الذي سندخله بروح معنوية عالية بهدف المنافسة وتقديم أداء يليق باسم حطين وتاريخه وكانت هناك نقاط إيجابية كثيرة سنعمل على الاستفادة منها.

وأشار المخلوف إلى أن الفريق لا يزال بحاجة إلى بعض اللاعبين بعدد من المراكز والإدارة مشكورة لم تقصر بهذا الجانب ووجود الإدارة ومتابعتها دليل حرصها على أن يكون الفريق بأتم الجاهزية لخوض منافسات الدوري.

المخلوف أكد أن جاهزية الفريق تسير وفق خط تصاعدي وبالتدريج وسيكون لتأجيل الدوري فرصة لكل الفرص لاستكمال النواقص لديها وفيما يخص الفريق فهو يواصل تدريباته وهناك التزام كامل من الجميع ليكون الفريق بأبهى صورة وهذا يرجع للدعم والرعاية من الإدارة ومحبي النادي وجماهيره الوفية «أهل الوفا» والتي ستكون الداعم الأول للفريق.

Exit mobile version