Site icon صحيفة الوطن

تكريم أبطال العرب بالكيك بوكسينغ

قبل أمس الأحد كرَّم أمين فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي محمد حبيب حسين اللاعب البطل محمود المصري لإحرازه ثلاث ذهبيات، ذهبية المواي تاي، وذهبية الكيك بوكسينغ لوك كيك، وذهبية كيك بوكسينغ لايت.

واللاعبة البطلة راشيل بوفرود لإحرازها ذهبيتين ذهبية بالمواي تاي، وذهبية بالكيك بوكسنغ لوك كيك.

خلال مشاركتهم ببطولة كأس العرب المفتوحة للأندية التي أقيمت في لبنان (جونية) والتي كانت من نصيب لاعبي طرطوس بلعبة الكيك بوكسينغ والمواي تاي.

حيث بارك لهم الرفيق د. محمد حسين إحرازهم الذهب مؤكداً أن الناجح يكون لديه رؤية وخطة وهدف فيحقق التميز، معبراً عن سرور وفخر أبناء طرطوس بهم لأنهم رفعوا اسم بلدهم، فالوطن يكبر بأبنائه، مشيراً إلى أن سورية عُرِفت دائماً بتميزها بالمجالات كافة، متمنياً لهم التوفيق الدائم وأن يحافظوا على تميزهم وأن يحققوا أفضل النتائج في قادم الأيام من أجل الحفاظ عن اللقب.

بدورهم الفائزون عبروا عن سعادتهم الكبيرة لهذه اللفتة الكريمة والتكريم الذي سيعطيهم دافعاً معنوياً كبيراً بمتابعة مسيرة الفوز والتميز وإحراز المراكز الأولى على منصات التتويج، وكان التكريم بحضور أعضاء قيادة فرع الحزب ورئيس مكتب الشباب هيثم عاصي وندى علي وسمير خضر ورئيس اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي عماد حماد ومدرب الفائزين الكابتن علي المصري.

Exit mobile version