ثقافة وفن

أضرار مادية تصيب منزل وكافيه أيمن زيدان … أمل عرفة تنعى عمها الراحل: «الغصة كبيرة بغيابك» … قاسم ملحو يحيي ذكرى وفاة والده وعلا بدر ترزق بمولودها الأول

| وائل العدس

نرصد لكم أهم ما نشره النجوم هذا الأسبوع على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال الأسطر التالية:

أضرار مادية

طمأن النجم أيمن زيدان جمهوره بعد الانفجار الذي وقع في منطقة المزة وسط العاصمة دمشق ظهر الثلاثاء، مشيراً إلى أنه خلّف أضراراً مادية في منزله والمقهى الخاص به.

ونشر صورتين لآثار الانفجار وعلّق: «أصدقائي، انفجار عبوات غاز في مطعم بيتزا ملاصق لبيتي الصغير والكافيه، أنا بخير وأضراري مادية، الحمد لله دائماً وحمى اللـه كل الناس».

رحمه الله

فجعت النجمة أمل عرفة بوفاة عمها أحمد عرفة، ونعته بكلمات مؤثرة، فنشرت صورة تجمعها بالراحل، ظهرت فيها وهي تحتضنه، أرفقتها بتعليق: «عمي الحاج أحمد عرفة في ذمة الله، اللـه معك يا حبيبي الغصة كبيرة بغيابك».

وأكدت أن الراحل يحتل مكانة كبيرة في قلبها، إذ كانت تعتبره أفضل شخص بعائلتها: «ورح ضل قول عنك إنك زينة عيلة عرفة».

موجعة وموحشة

أحيا الفنان السوري قاسم ملحو، الذكرى الثالثة لوفاة والده محمود ملحو، بكلمات مؤثرة، مشيراً إلى أن الحياة بعده أصبحت «موجعة وموحشة».

ونشر مجموعة صور تجمعه بوالده ووالدته، وصورة من زيارته لقبريهما، وكتب: «في مثل هذا اليوم، العام 2020، فقدت أعز مخلوق على قلبي، عرَّابي، ووالدي، وحبيبي، حج محمود ملحو، وفي العام 2017، فقدت أمي، القلب الذي على هيئة بشر، بعد رحيلكما الحياة باردة موجعة وموحشة، وبغيابكما انحنى قلبي، وتيبَّست روحي، ربي يرحمهما كما ربياني صغيراً».

ألف مبروك

رُزقت الفنانة السورية علا بدر بمولودها الأول، من زوجها المصور التلفزيوني راكان حمودة، وأطلقا عليه اسم «عمر»، وفق ما أعلنت شقيقتها الفنانة روعة ياسين التي كتبت: «الحمد لله، اليوم رزقنا بأغلى هدية، عمر راكان حمودة، اللـه يخليلكن ياه يا حبايبي ويجعلوا من الصالحين يارب».

وأضافت معربة عن سعادتها: «الله يحميه، ويتربى بعزكن يارب، نورت حياتنا وقلبنا يا حبيبي، اللـه يبارك فيك ويخليلكن ولادكن ألف حمد وشكر لله».

حزن كبير

نعت الممثلة اللبنانية رنين مطر خطيبها السابق علي الأتات، الذي توفي جراء حادث سير مروع في بيروت.

وأعربت عن حزنها الكبير لرحيله بعد أن عاشت معه قصة حـب تكللت بالارتباط سنة 2020، إلا أنهما انفصلا بعد نحو عام واحد فقط.

ونشرت صورة للراحل، عبّرت من خلالها عن حبها له مستخدمة «إيموجي» القلب، كما وصفته بكلمة واحدة «ملاكي».

عيد سعيد

احتفلت الفنانة المصرية المعتزلة حنان ترك بعيد ميلاد زوجها، معربة عن حبها له بكلمات عاطفية، حيث نشرت صورة رومانسية معلقة: «لم تكن انتقاء حبيبي، أنت نعمة.. ربنا يديمك عليّ من أجمل نعم حياتي، عيد ميلاد سعيد عزيزي».

أكثر من كده

احتفلت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق بعيد ميلاد ابنتها الوحيدة روتانا الخامس والثلاثين.

ونشرت فيديو يضم صوراً تجمعها بابنتها من مراحل عمرية مختلفة، مع أغنية «حبيبة أمها» للفنانة الراحلة صباح، وعلّقت: «كل سنة وأنت حبيبتي، وحياتي، وعمري كله، كل سنة وأنتِ بصحة وعافية يارب العالمين، حبيبتي يخليكِ ليَّ ولابنتيكِ خديجة وجوجو، وتفرحي بهما يارب، ويرزقكم كل حاجة حلوة يارب في الدنيا».

وتابعت: «أنتم تستاهلون أكثر من كده.. ويرزقك على قد طيبة قلبك ونيتك الطيبة اللي زي الفل، واللي عمري ما شفت زيها، اللهم آمين يارب العالمين».

سفاح الجيزة

هنأت الفنانة المصرية هنا الزاهد، زوجها الفنان أحمد فهمي، بنجاح مسلسله الأخير «سفاح الجيزة» مشيرة إلى كمية التعب الذي شعر به عند تصوير مشاهده في المسلسل.

ونشرت صورة للملصق الدعائي للمسلسل، وعلّقت: «فخورة بنجاحك في المسلسل اللي تعبت فيه قدام عيني، وترجع تعبان جداً نفسياً من المشاهد الصعبة دي.. مبروك لك ولكل كاست العمل».

15 عاماً

احتفلت الفنانة نانسي عجرم، بالذكرى الخامسة عشرة لزواجها، فنشرت صورة تجمعها بزوجها، إذ ظهرت وهي تستند إليه، وأرفقتها بتعليق أعربت خلاله عن حبها العميق له، مشيرة إلى وقوفهما مع بعضهما بكل الظروف.

وكتبت: «15 عاماً من الحب وما زلنا نسير جنباً إلى جنب، إليك العديد من الخطوات معاً، الحب».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن