Site icon صحيفة الوطن

فوز مستحق للساحل على جبلة

في مباراته التحضيرية الخامسة قبل انطلاقة الدوري الممتاز استضاف الساحل على أرضية ملعب الصالة الرياضية بطرطوس قبل أمس الثلاثاء فريق جبلة وفاز عليه بهدفين نظيفين سجلهما المهاجم سامر السالم في الدقيقتين 22و88 والهدفان جاءا من تمريرتين، الأولى مررها أفضل لاعبي الساحل وأنشطهم عبد الكريم حسن الذي كاد يفتتح التسجيل لفريقه بالدقيقة الثانية، لكن عيسى الأشقر حارس جبلة أبعد كرته ببراعة، والكرة الثانية مررها اللاعب البديل شادي الحموي.

وبمجمل المباراة فقد كان الساحل هو الطرف الأفضل وسيطر على وسط الملعب، في حين ظهر جبلة بأداء متواضع وخاصة خط دفاعه وسنحت له فرصة وحيدة طوال المباراة مع بداية الشوط الثاني عندما واجه مهاجمه عبد الرحمن بركات المرمى وسدد برعونة.

وقد جرب المدربان شمالي جبلة وخليفة الساحل عدداً من الاحتياطيين ليخرج جمهور الساحل راضياً عن أداء ونتيجة فريقه وخاصة أن هذه المباراة شهدت فك عقدة التهديف التي رافقت الفريق خلال المباريات الأربع التي سبقت مباراة جبلة.

ومن ناحية أخرى فقد غاب عن الساحل في هذه المباراة لاعبه زكريا العمري بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة الفريق الودية السابقة مع الكرامة.

من جهة أخرى تعقد اللجنة الفنية لكرة القدم بطرطوس اليوم الخميس بتمام الساعة الحادية عشرة صباحاً اجتماعاً مع مندوبي أندية المحافظة الممارسة للعبة وهي الساحل وبانياس وصافيتا وشرطة طرطوس والنورس والصفصافة وعمال طرطوس العائد حديثاً لممارسة للعبة من أجل تحديد مواعيد انطلاق دوري الفئات العمرية ودوري الدرجة الثانية للرجال والشباب.

Exit mobile version