Site icon صحيفة الوطن

فسخ عقود متوقع في كرة تشرين وسباق مع الزمن للتعويض

ألقى تأجيل انطلاق منافسات الدوري السوري لكرة القدم بظلاله على واقع التعاقدات بين إدارات الأندية واللاعبين، وتشرين ليس استثناء بعدما أعلن النادي اللاذقيّ فسخ عقود كل من: حميد ميدو، وميلاد حمد، وطه بصيص، والمحترف الكاميروني كلود إيكييه.

ولم تقدم الأسماء الآنفة الذكر الإضافة المأمولة، حيث ذكرت «الوطن» في أعداد سابقة قرب مغادرة حمد وإيكييه، وعجل أداؤهما في لقاء الكرامة الودي برحيلهما عن صفوف بطل الكأس، بينما لم يقدم ميدو ما ينتظره المدرب بحري رغم مستواه الجيد في الموسم المنصرم تحت قيادة الأخير رفقة فريق جبلة، أما طه بصيص فقد نشر عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك أن فسخ التعاقد مع البحارة يعود لسفره خارج البلاد.

ولم يحمل القرار أي مفاجآت تبعاً لتصريحات سابقة أدلت بها لجنة تسيير الأمور حول نيتها إنهاء بعض العقود بناء على طلب من المدير الفني لفريق الرجال ماهر بحري، إلا أن جدلاً دار حول مركز الأسماء المعنية، لكونهم يشغلون أدوار وسط الميدان وهي النقطة الأضعف في تشكيلة البحارة على عكس المواسم السابقة.

وقد ذكر إعلام النادي الرسمي أن محترفاً أجنبياً آخر سيعوض رحيل كلود، بانتظار نتائج المفاوضات مع لاعبين آخرين رغم صعوبة المهمة لارتباط العديد منهم بعقود مع فرق محلية قبل أسبوعين فقط على انطلاق صافرة بداية الدوري بموسمه الجديد.

Exit mobile version