Site icon صحيفة الوطن

نجم سلة الجلاء جورج صباغ: أتمنى أن أحقق مع الأهلي نتائج جيدة الموسم القادم

نجحت سلة أهلي حلب في الظفر بخدمات لاعب سلة الجلاء جورج الصباغ وهو من اللاعبين المتميزين والمهرة، وسيضيف الصباغ قوة هجومية لأهلي حلب الذي يستعد لدخول معترك مباريات دوري غرب آسيا وصل بعد أيام قليلة والدوري المحلي بطموحات كبيرة بعد التجديد الذي طرأ على الإدارة الأهلاوية في المرحلة الأخيرة.

«الوطن» اتصلت باللاعب جورج صباغ وأجرت معه الحوار التالي:

• هل صحيح أنك انتقلت لسلة أهلي حلب وما السبب؟

نعم صحيح وقرار انتقالي لنادي الأهلي جاء بعد دراسة دامت لأكثر من شهر ونصف الشهر منذ أن تواصل معي الكابتن فراس المصري مشرف اللعبة الذي أبدى رغبته في حضوري مع الفريق الموسم القادم، واللعب للأهلي يعتبر شيئاً جيداً فهو من الأندية السورية الكبيرة وله جماهيرية واسعة وأتمنى أن ننجح كفريق واحد في تحقيق نتائج جيدة بدءاً من دوري غرب آسيا وانتهاء بمسابقتي الدوري والكأس.

• البعض يقول إنك انتقلت لأسباب مالية فهل هذا صحيح؟

بالتأكيد لن أترك النادي الذي تعلمت منه الكثير بسبب الوضع المادي فقط… لنكون واقعيين، نحن بزمن صعب وبالتأكيد للمادة دور مهم، ولكنها ليست السبب الرئيسي بانتقالي، هناك أسباب عديدة لا أفضل أن أفصح عنها، ويجب ألا ننسى أننا نلعب في دوري للمحترفين.

• ما رأيك بنتائج سلة الجلاء الموسم الفائت؟

بصراحة كانت نتائج مخيبة للآمال لأننا كنا قد وصلنا إلى الفاينل فور بالموسم الذي قبله، ولكن الموسم الفائت كان ترتيبنا السادس وهو مركز لا يليق بنادي الجلاء وهو من الأندية القوية والكبيرة لكنه خسر الكثير من كوادره وهو الآن بصدد بناء جيل سلوي للمستقبل.

• ماذا تتوقع أن تحقق مع سلة أهلي حلب على صعيد النتائج؟

أنا متحمس جداً للعب أمام جمهور الأهلي العظيم الذي أطمح أن أحقق معه بطولتي الدوري والكأس وتسجيل مشاركات خارجية طيبة وكل شيء وارد، نادي الأهلي لديه الكثير ليقدمه في الدوري القادم وعلى الصعيد الخارجي يسعى لتكون مشاركته إيجابية على صعيد المستوى الفني والنتائج الرقمية.

• من النادي الذي تتمنى أن تلعب له في المستقبل؟

ليس هناك ناد معين، ولكن أي لاعب يطمح بالاحتراف بالخارج وهذا يتطلب الكثير من العزيمة والإصرار وأن يظهر بمستوى جيد وأتمنى أن أظفر في المواسم القادمة بعقد احترافي خارجي جيد.

• برأيك ما سبب تراجع نتائج منتخباتنا الوطنية في الفترة الأخيرة؟

النتائج الأخيرة للمنتخب الوطني لم تكن مرضية في التصفيات الآسيوية التي استضفناها في صالة الفيحاء، وكلي ثقة بلاعبي منتخبنا والكادر الفني لتقديم صورة أفضل في المشاركات القادمة، وخاصة أننا نمتلك لاعبين وطنيين من مستعيدي الجنسية على مستوى عالٍ وسيكونون بين صفوف المنتخب في الاستحقاقات المقبلة وهذا سيضيف قوة للمنتخب وحظوظه ترتفع في المنافسة.

• من اللاعب النجم الذي تتمنى أن تصبح مثله؟

بصراحة محلياً بالوقت الحالي أتمنى أن أصبح مثل اللاعب أنطوني بكر هو الأفضل الآن بسورية، ولن أنسى طبعاً أسطورة نادي الجلاء ميشيل معدنلي، وعربياً فادي الخطيب، وعالمياً كيفن دورانت.

Exit mobile version