Site icon صحيفة الوطن

في التصفيات الأولمبية الآسيوية لكرة القدم … فوز كبير لمنتخبنا الأولمبي على بروناي برقم قياسي

حقق منتخبنا الأولمبي لكرة القدم فوزاً كبيراً على منتخب بروناي الأولمبي بأحد عشر هدفاً دون مقابل في إحدى مباراتي الجولة الثانية من التصفيات الأولمبية المؤهلة للنهائيات الآسيوية التي تستضيفها الأردن لحساب المجموعة الأولى.

وقدم منتخبنا أمس عرضاً جيداً على حساب تواضع منافسه فجال لاعبونا وصالوا في الملعب كيفما شاؤوا واقتصر أداء منتخب بروناي على تخفيف الضغط عن مرماه وتقليل الخطورة والحد من المزيد من الأهداف، وأمام هذه الصورة وقف حارسنا ومدافعونا متفرجين أغلب الوقت.

الشوط الأول انتهى بأربعة أهداف بدأها هوزان عثمان بعد 13 دقيقة ثم سجل كاسكاو الهدف الثاني، وأضاف مصطفى عبد اللطيف ومحمد ريحانية الهدفين الثالث والرابع في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

في الشوط الثاني سيطر منتخبنا بشكل كامل على المجريات وبدأ مسلسل الأهداف محمد ريحانية بتسجيله الهدف الخامس ثم أضاف ريحانية السادس أيضاً من جزاء ليسجل أول «هاتريك» في تاريخه الكروي مع المنتخب الأولمبي، ثم سجل مصطفى عبد اللطيف الهدف السابع وأحمد حاتم الثامن ليقلد بعدها مصطفى عبد اللطيف زميله الريحانية بتسجيله الهدف الثالث له والتاسع للمنتخب، وفي الوقت بدل الضائع أضاف منتخبنا هدفين عبر محمود النايف ومحمد عثمان لتنتهي المباراة بفوز منتخبنا 11/صفر.

النتيجة الكبيرة هي الأولى بمسيرة منتخباتنا الأولمبية وباتت رقماً قياسياً جديداً، والنتيجة بالمحصلة العامة جيدة على سبيل الدعم المعنوي ومفيدة على حساب فارق الأهداف في الترتيب العام للمجموعة.

وما زالت آمال منتخبنا قائمة بالتأهل ولن تحسم الأمور بشكل نهائي إلا مع صافرة حكم مباراتنا الأخيرة مع الأردن مساء الثلاثاء المقبل، بعد خسارة مباراتنا الأولى مع عمان 2/0.

Exit mobile version