Site icon صحيفة الوطن

الشعلة يبدأ معسكره التدريبي في دمشق

بدأ فريق الشعلة يوم الجمعة الفائت معسكراً تدريبياً داخلياً مكثفاً في مدينة الفيحاء الرياضية بالعاصمة دمشق، استعداداً لدوري أندية الدرجة الأولى الذي ستنطلق منافساته خلال الشهر القادم.

ويأتي هذا المعسكر كمرحلة جديدة من خطة الإعداد والتحضير التي يجريها الفريق بقيادة المدرب الكابتن أنور عبد القادر ومشرف الكرة الكابتن وليد أبو السل. ولم يلعب الفريق مباراته مع الوحدة التي كانت مقرره يوم الجمعة بسبب اعتذار نادي الوحدة بسبب تغيير المدرب أحمد عزام والتعاقد مع المدرب الجديد القديم حسام السيد.

وتقام تمارين الفريق على ملعب مدينة الفيحاء الرئيسي بمعدل تدريبين يومياً، صباحاً ومساءً بهدف رفع مستوى اللياقة البدنية فيما ستخصص الوجبة المسائية لألعاب الكرات والمهارات الفنية، إضافة إلى تطبيق بعض التمارين المركبة والجمل التكتيكية، التي سينتهجها الفريق في مبارياته خلال مشاركته دوري الدرجة الأولى. وسيقام خلال المعسكر مباريات ودية مع فرق أندية العاصمة.

وعبّر المدرب أنور عبد القادر عن سروره بهذا المعسكر، نظرا للحماس من قبل إدارة النادي واللاعبين، وأكد أهمية هذه المعسكرات لكونها تصيغ ملامح مستقبل كرة القدم في النادي، وقال إن المعسكر سيتضمن تدريبات مكثفة حتى نهاية الأسبوع القادم على فترتين يومياً تهدف إلى رفع الجاهزية الفنية والبدنية والجانب التكتيكي والتكنيكي للوصول إلى الجاهزية الكاملة بحلول الدوري، وبأنه سيركز خلال المعسكر على الإعداد البدني والذهني والنفسي مع زيادة حجم الانسجام بين اللاعبين، وسيضع الرتوش الأخيرة على تشكيلة الفريق.

وتم الإعداد والتحضير للمعسكر من قبل الدكتور مازن حميدي رئيس نادي الشعلة الفخري الذي قدم الدعم المادي والرعاية للمشاركة بالدوري والمنافسة للتأهل إلى الدوري الممتاز وفق خطة ورؤية مدروسة بدقة وعناية، إضافة لمتابعة وإشراف من رئيس النادي الكابتن أيهم مسالمة.

ويضم الكادر التدريبي إضافة إلى عبد القادر كلاً من المدربين المساعدين رائد البلخي ومناف جهماني ويشرف على الفريق الكابتن وليد أبو السل.

Exit mobile version