Site icon صحيفة الوطن

تحضيراً لكأس الاتحاد الآسيوي.. بعثة الفتوة تغادر إلى الأردن لإقامة معسكر خارجي

غادرت بعثة نادي الفتوة إلى الأردن استعدادا لخوض معسكر خارجي من أجل إعداد الفريق لكأس الاتحاد الآسيوي والتحضير للموسم الجديد.

وتوجهت بعثة الفريق بقيادة المدرب أيمن الحكيم صباح يوم الثلاثاء لبدء معسكر الإعداد.

ويدخل الآزوري معسكراً مغلقاً في الأردن خلال الفترة من 12 ولغاية 18 من الشهر الحالي.

وكان قد سبق الفريق رئيس النادي مدلول العزيز إلى الأردن للاطمئنان على الترتيبات المتعلقة بالمعسكر وتفقد مقر الإقامة وملاعب التدريب، ويأتي هذا من أجل توفير الأجواء اللازمة ‏للجهاز الفني واللاعبين، حتى يتم تحقيق كل الأهداف المرجوة من إقامة المعسكر.

ومن المقرر أن يلعب الآزوري مباراة ودية مع نادي الحسين إربد كأول تجارب الفريق الودية خلال المعسكر، ثم سيلعب أول مباراة له في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي ضد نادي جبل المكبر الفلسطيني في الـ18 من الشهر الحالي.

وأكد سابقاً رئيس النادي مدلول العزيز خلال لقائه أعضاء الإدارة بالجهازين الفني والإداري واللاعبين قبل المغادرة للمعسكر، أن الجميع يعرفون أهمية المرحلة المقبلة وضرورة الاستفادة القصوى من المعسكر التدريبي عبر ضبط برنامج إعدادي ناجح يضمن مسيرة موفقة للفريق سواء على مستوى مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي أم الدوري المحلي، داعياً اللاعبين إلى الالتزام ببرنامج الجهازين الفني والإداري، كما دعاهم إلى تقديم كل ما لديهم من خبرات وتسخيرها في خدمة الفريق وإسعاد جماهير الآزوري العريضة التي تنتظر منهم تحقيق نتائج إيجابية.

وتضم البعثة التي يترأسها مدلول العزيز رئيساً للبعثة 33 فرداً من اللاعبين والجهازين الفني والإداري، على أن يلتحق بالبعثة لاعبو المنتخب وهم: طه موسى، مصطفى جنيد، أحمد أشقر، عبد الرحمن الحسين بعد انتهاء معسكر المنتخب الوطني.

وكان الفريق قد أنهى المرحلة الأولى من الإعداد بقيادة مدربه أيمن الحكيم، الذي أقيم على مدار أسبوعين، وتضمنت فترة إعداد داخلية لتعزيز اللياقة البدنية والفنية للاعبين.

هذا وقد وجه النادي شكره للاتحاد السعودي عبر منشور على صفحته الرسمية على (فيس بوك) قال فيه: يتقدم مجلس إدارة نادي الفتوة الرياضي بجزيل الشكر والتقدير للاتحاد السعودي لكرة القدم ممثلاً برئيسه السيد ياسر المسحل وذلك لإستضافة مباريات الفريق الأول ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي وما يتخلله من معسكرات في المملكة العربية السعودية.

Exit mobile version