Site icon صحيفة الوطن

العمير لـ«الوطن»: الكرامة بحاجة إلى وقفة من الجميع لإعادته للألقاب

يعتبر اللاعب والمهاجم السابق لنادي الكرامة أحمد العمير من بين الأسماء التي قدمت الكثير والكثير للكرة الكرماوية، ومواسم انقضت في مسيرته كانت من أجمل المواسم الكروية حقق فيها بطولات في الدوري والكأس وتألق مع الفريق آسيوياً، وبعد اعتزاله اللعب اتجه إلى عالم التدريب وتم تعيينه مساعداً لمدرب فريق الرجال الكابتن طارق جبان لقيادة الفريق خلال الموسم الحالي وكان لـ«الوطن» حديث مع أحمد العمير الذي قال:

كسبت أصدقاء وإخوة وكنت خير سفير عن بيتي وأهلي ونادي الكرامة ومع الأندية الأخرى التي مثلتها سواء داخلياً أم خارجياً، وأشكر الجماهير المحبة التي كانت سنداً لي وكانت هي الداعم الأكبر ولها الفضل بكل ما قدمته إضافة إلى أصدقائي اللاعبين الذين حضرت معهم، وكان لي الشرف الكبير أن لعبت مع لاعبين كبار يمثلون نادياً كبيراً وستبقى هذه الأيام ذكرى لا تمحى بكل تفاصيلها.

أتوجه بالشكر لكل من كان له الفضل بأن يظهر أحمد العمير كلاعب بهذه الصورة وأتمنى لنادي الكرامة وجماهيره دوام التقدم والنجاح.

وأوضح العمير: إن كل من يثير الجدل في الآونة الأخيرة ما يخص عودتي للعب مجدداً ولكل من يسأل عن ذلك الأمر من مقربين وأصدقاء وجماهير لم أستطع الرد عليهم، قبل شهر من الآن كان الهدف دائماً ومنذ الموسم الماضي التركيز في القيادة الفنية للفريق مع الكابتن طارق.

طبعاً ومع انتهاء الموسم بدأت الأندية بالتفاوض مع اللاعبين ولكوني ضمن الكادر الفني للفريق شاهدت الروح العالية في الانتماء لقميص الفريق والرغبة في تمثيل الكرامة في الموسم القادم مع الأمنيات طبعاً بالتوفيق لجميع من رحل إلى الأندية الأخرى.

لافتاً إلى أن الإدارة السابقة كانت تكلمني كل فترة من أجل التمسك بيّ للعمل فنياً مع الفريق وهذا شرف كبير لي، وأتوجه بالشكر لجميع أعضاء الإدارة السابقة فأنا قدمت كل ما يمكن تقديمه.

وختم العمير حديثه: إن هدف الإدارة الجديدة برئاسة الدكتور عهد خزام هو إعادة النادي لمنصات التتويج وطبعاً المنافسة بالدرجة الأولى على لقب بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم وإعادته مجدداً لخزائن النادي بعد غياب لسنوات.

Exit mobile version