Site icon صحيفة الوطن

روسيا توزع مساعدات غذائية على الأهالي في ريفي جبلة ودير الزور

وزع مركز التنسيق الروسي في قاعدة حميميم أمس دفعة من المساعدات الغذائية على الأهالي في قرية زاما بريف مدينة جبلة، وأخرى على الأهالي في قرية حاوي مراط بريف دير الزور الشمالي.

ونقلت وكالة «سانا» عن المسؤول عن توزيع المساعدات في حميميم الرائد أليكسي بيلوتشينيكوف قوله» إن هذه المساعدات عبارة عن مواد غذائية متنوعة كالسكر والأرز والزيت والطحين والشاي.

بدورهم أعرب الأهالي عن الشكر والتقدير لروسيا وللشعب الروسي على المساعدات المقدمة والتي تسهم بتخفيف الأعباء التي يعاني منها الشعب السوري في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة بسبب الحصار الغربي الظالم على سورية، والتي تعبر عن عمق الصداقة بين الشعبين السوري والروسي.

وفي السياق ذكر منسق المساعدات الإنسانية بمركز المصالحة الروسي في حطلة بريف محافظة دير الزورعبد العزيز ذياب أن المركز يقوم بشكل دائم بدعم الأهالي الذين عادوا إلى منازلهم في المناطق التي تم تحريرها من الإرهاب وعودة الأمان إليها، مشيراً إلى توزيع 300 حصة غذائية، أمس لأهالي قرية حاوي مراط بريف دير الزور الشمالي تحتوي على زيت نباتي وشاي وطحين ورز وغيرها، إضافة إلى تقديم مساعدات طبية لأهالي المنطقة.

وعبر الأهالي عن شكرهم لروسيا وللشعب الروسي على المساعدات المقدمة ولوقوفهم إلى جانب الشعب السوري وجيشه في مكافحة الإرهاب وإعادة الأمان إلى قراهم وبلداتهم.

Exit mobile version