Site icon صحيفة الوطن

عبد الهادي: نشكر الحكومة السورية على دعمها عودة الأهالي إلى مخيم اليرموك

أعرب مدير عام دائرة العلاقات العربية لمنظمة التحرير الفلسطينية السفير عبد الهادي عن شكره للحكومة السورية ومحافظ مدينة دمشق محمد طارق كريشاتي على الاهتمام الكبير بدعم عودة الأهالي إلى مخيم اليرموك، وتقديم كل التسهيلات وأيضاً متابعة وضع الحلول للبنية التحتية في المخيم.

وقام عبد الهادي أمس بجولة ضمن مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين برفقة أعضاء اللجنة الشعبية لمخيم، واستهل جولته بتفقد الطلاب مع ابتداء العام الدراسي الجديد، حيث قام بزيارة مدارس الأونروا التي افتتحت مؤخراً داخل المخيم مدرسة المجيدل والصرفند، واستمع من مدير المدرسة محمود نصار على أحوال الطلاب وسير العملية التدريسية داخل المخيم، حيث بلغ عدد الطلاب المسجلين 950 طالباً وطالبة، وشكر الأونروا على إعادة بناء مركز دعم الشباب والمدرسة والمستوصف في مخيم اليرموك.

واستكمل عبد الهادي جولته بلقاء مع رئيسة بلدية مخيم اليرموك رولا موعد وناقش الطرفان ما ينقصه مخيم اليرموك من مستلزمات أهمها استكمال صيانة مشروع الصرف الصحي وتأمين الكهرباء والهاتف، لتسهيل حياة الأهالي القاطنين داخل المخيم خاصة مع ارتفاع عدد العائدين.

وفي هذا المجال توجه عبد الهادي بالشكر للحكومة السورية ومحافظ مدينة دمشق محمد طارق كريشاتي على اهتمامه الكبير بدعم عودة الأهالي للمخيم وتقديم كل التسهيلات وأيضاً متابعة وضع الحلول للبنية التحتية في المخيم.

Exit mobile version