Site icon صحيفة الوطن

الكرامة والوثبة يختتمان تحضيراتهما للممتاز

اختتم قطبا مدينة حمص الكرامة والوثبة تحضيراتهما لانطلاق الموسم الكروي من الدوري الممتاز لكرة القدم لموسم 2023/2024 وذلك بعد سلسلة من المباريات الودية خاضها الفريقان على مدار الأسابيع الماضية تكللت بالفائدة الفنية لكليهما من حيث تجريب بعض الأسماء التي وقعت حديثاً للفريقين، واختتم الكرامة تحضيراته بالفوز على ضيفه الوحدة بثلاثية نظيفة في حين أنهى الوثبة كذلك تحضيراته بهزيمة الشرطة بأربعة أهداف مقابل هدفين.

الكرامة يقسو على الوحدة بثلاثية

أقيمت ظهر يوم الجمعة الفائت مباراة ودية تحضيرية للموسم الجديد على ملعب الباسل بحمص بين الكرامة وضيفه الوحدة وانتهت نتيجتها بفوز كرماوي عريض بثلاثية نظيفة، ويعاني الوحدة مؤخراً مشاكل أدارية بعد فسخ عقد المدرب السابق أحمد عزام بالتراضي والاستعانة بالمدرب الجديد القديم حسام السيد لقيادة الدفة الفنية لبرتقالي العاصمة.

وكان الشوط الأول بين الفريقين قد انتهى بالتعادل السلبي من دون أهداف لينتفض جبان الكرامة في الشوط الثاني بعدد من التبديلات قلبت موازين النتيجة، وافتتح محمود الحلواني باكورة الأهداف الكرماوية عند الدقيقة 54 بتسديدة زاحفة على يسار الرحال ولم تمض سوى دقائق قليلة حتى ضاعف المحترف النيجيري جوزيف من تقدم الكرامة بالهدف الثاني عند الدقيقة 63 واختتم البديل باهوز محمد ثلاثية فريقه عند الدقيقة 93 من الوقت البدل الضائع.

فوز كرماوي معنوي تكلل بالأداء والنتيجة قبل بداية رحلت الفريق في بطولة الدوري الأسبوع القادم بمواجهة حامل اللقب الفتوة بحمص.

الوثبة يفوز على الشرطة

وأنهى الوثبة تحضيراته للممتاز لمعسكره المقام بدمشق بفوزه على الشرطة الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وسجل أهداف الوثبة كل من: صياح النعيم عند الدقيقة «8»، ووائل الرفاعي مطلع الدقيقة «41»، ورامي عامر خلال الدقيقة «63»، وأسعد الخضر في الدقيقة «72».

حيث أشرك مدرب الفريق مصعب محمد عدداً من اللاعبين خلال المواجهة حيث قام بزج عدد من لاعبي الشباب والخبرة منهم:

علي هولو وأسعد الخضر وقاسم بهاء وعمار عالمة وأزدشير الصارم وعلي الصارم وعدي عيد ومحمد مرعي وطه دبور وعلي غصن.

وكان الوثبة قد بدأ معسكره بدمشق يوم الإثنين الماضي بالتعادل أمام الجيش بهدفين لمثلهما.

Exit mobile version