Site icon صحيفة الوطن

توزيع مساعدات غذائية روسية على أهالي قرية فطيرو بريف اللاذقية

وزع مركز التنسيق الروسي في حميميم، أمس دفعة من المساعدات الغذائية على أهالي قرية فطيرو بريف اللاذقية.

ونقلت وكالة «سانا» عن المسؤول عن توزيع المساعدات المقدم ليبيوخين أليكسي قوله: إن المساعدات الغذائية المقدمة تقدر بنحو 3 أطنان وتحوي مواد الشاي والأرز والسكر والطحين والزيت.

من جهتهم أعرب عدد من الأهالي عن امتنانهم للأصدقاء الروس على دعم الشعب السوري في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة الراهنة، جراء الحصار الظالم على سورية.

وأول من أمس وزع مركز المصالحة الروسي في دير الزور مساعدات إنسانية على الأهالي في قرية حطلة، وذلك ضمن إطار برنامج الدعم الذي يقدمه الجانب الروسي بالمنطقة.

ونقلت صحيفة «الفرات» المحلية عن منسق التوزيع في حطلة فاضل الظاهر إن عدد العوائل المستفيدة بلغ 300 عائلة وتضمنت المساعدات مواد غذائية من ( سكر ورز وشاي وطحين وزيت) وتقديم العلاج الصحي للأهالي مثمناً مواقف روسيا الداعمة لأبناء دير الزور في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة والناجمة عن الحصار الاقتصادي الأميركي الجائر المفروض على سورية

بدوره رئيس مركز المصالحة الجنرال فلاديمير قال: إن التوزيع سيشمل المحافظة بكل المناطق الواقعة تحت سيطرة الدولة السورية ونستمر في دعم الشعب السوري إنسانياً في مختلف المجالات. يذكر أن التوزيع القادم سيكون في مدينة الميادين ومخصص للقادمين من الجزيرة السورية.

Exit mobile version