Site icon صحيفة الوطن

برجك اليوم – الأحد 24 أيلـول 2023

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

تكره التنازل وتكره أن يرى أحد المحيطين بك ضعفك وقد تضايقك مسؤولياتك الاجتماعية والمهنية فاليوم قد يجعلك تقع في بعض الضغوطات المهنية أو الإرباكات المفاجئة أو الظروف الطارئة.
عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فلا تتملص من مسؤولياتك ولا تفقد الثقة بنفسك وابتعد عن اليأس ولا تضع علاقة دائمة وهادئة في سبيل علاقات عابرة.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

إذا أطلقت طاقة إيجابية ستجذب مزيداً منها فتسعد مع من يريدون لك الخير حقاً وهذا الذي يجعل الحياة أبهج وأجمل وهو يوم جميل للحب والتأثير في من حولك.
عاطفياً: اليوم جيد حتى للارتباط لو كان وضعك جاهزاً فأنت تسعى لترتيب حياتك.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

أنت تمتلك الجرأة والحماس وهو وقت مناسب لتقترب ممن تحب ولتشعر بالاطمئنان بسبب فرضك لإرادتك وشروطك وقبول الآخرين لآرائك ومساعدتهم لك في مشاريعك الجديدة.
عاطفياً: قد تفرح فيه لسعادة ترفرف على أحد الأشقاء أو الأهل أو الأبناء ولتفرح مع من حولك.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

إذا تعارضت وجهة نظرك مع وجهة نظر العائلة أو أحد الأبناء فاسمعه جيداً ولا تجعل الأمور تصل إلى الخلاف وقد تقلقك الخيارات العائلية أو الشخصية.
عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فابتعد عن إحساسك بأنك غير كفء وانتبه إلى أمورك العاطفية والشخصية.. فهي قد تحمل لك التبدل أو التحول أو إحساسك بأنك تريد التغيير.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

قد تصل إلى آخر النهار خائر القوى وبمزاج لا يسمح بالسهر أو بالزيارات بل تود الراحة أو النوم وقد تتعرض لوجع في المعدة نتيجة ريجيم تتبعه أو طعام تأكله.
عاطفياً: قد تفرح لوجود أشخاص موجودين حولك يساعدونك ويمنحونك الكثير من المحبة والتشجيع.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

ربما تتلقى عرضاً مهماً أو توقع عقداً فأنت هذه الفترة تستعيد مكانتك وتتلقى دعماً وتقرر تغيير المناخ على الصعيد الاجتماعي أو على صعيد الأعمال فأنت إيجابي.
عاطفياً: تشعر بأنك قريب ممن تحب وهذا يجعلك تشعر بالرضا أضعاف ما تشعر به لو لم تكن قريباً من أحد.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

أنصحك أن تقترب من الآخرين أو تصارحهم بما يضايقك من مخاوف وشكوك فأنت اليوم تفكر بتسوية لأمر مهم كان معلقا من فترة على الصعيد الشخصي.
عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فانفض غبار قلبك وأزل الغشاوة عن بصيرتك وخاصة أنك شكاك وعصبي وقد تشعر أنك غير محبوب من الطرف الآخر.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

الأمور الأسرية والعائلية هي ما يشغلك وقد تفكر بزيارات لأقارب أو لأصدقاء أنت تحبهم وقد يصلك اليوم خبر سار يزيح عن كاهلك هماً أزعجك لفترة وربما هو في الجانب المالي.
عاطفياً: اسمح للفرح الذي يسكن داخلك أن يخرج ويسعدك ويسعد من حولك.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

الأمور المالية تحمل القلق ولن يكون جمعها سهلاً وقد تؤجل بعض المواعيد المالية أو مالاً توقعت أن يأتيك وقد يتأخر أو تتضايق من مستلزمات طارئة لا تجدها ضرورية.
عاطفياً: كوكب الحب ينتقل في موقع جيد لتحب ولتشعر أنك محبوب فقدم المحبة لمن حولك.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

اتكل على حدسك لأنه سليم وربما تفكر بتغيير طريقة حياتك أو شكلك فاليوم للطاقة وقد تفكر بمشاريع تنجزها فأنت مرتاح ومتفائل وربما تعاني تغيرات أو قلة نوم.
عاطفياً: استفد من كل اللقاءات والعلاقات والتعارف الجديد الذي يزين حياتك.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط
أنت متعب وقد يكون السبب شخصاً يظهر في حياتك من غياهب الماضي ليجدد عهوده فاليوم يجعلك حزيناً محتاراً فحاول أن تخفف من صراحتك الجارحة أحياناً وأحكامك القاطعة. عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فأنت تحب العائلة وتحب محيطك الشخصي لكن مزاجك أو عصبيتك قد يجعلانك متوتراً أحياناً وعصبياً أكثر الأحيان.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

موجة من السعادة تجتاح حياتك كارتباط أو سفر أو خطبة أو فرح لأحد الأشقاء أو الأصدقاء فأنت مزدهر بالصداقات ومحور اهتمامات محيطك الشخصي والعائلي.
عاطفياً: اليوم قد تفكر في ارتباط أو تحصل على علاقة منطقية أو ترتب وضع علاقة جميلة موجودة في حياتك.

 

Exit mobile version