Site icon صحيفة الوطن

كواليس من لقاء الساحل والحرية

قبل بداية المباراة قرر رئيس نادي الساحل ياسر ملحم فتح أبواب الملعب مجاناً أمام جماهير النادي من أجل وجود أكبر عدد من الجمهور على المدرجات لمؤازرة الفريق وتشجيعه، وفعلاً كان جمهور الساحل عند الوعد وشجع فريقه طوال المباراة وفرح كثيراً بالفوز بعد المباراة.

بعد نهاية المباراة قال الكابتن عساف خليفة مدرب الساحل قدمنا عرضاً جيداً وكنا الطرف الأفضل في المباراة واستحققنا الفوز، وسنعمل خلال هذا الأسبوع قبل لقاء الوثبة يوم الجمعة القادم على تعزيز الإيجابيات التي ظهرت في المباراة والعمل على تلافي السلبيات… مبارك لجمهور الساحل الذي كان الداعم الرئيسي لنا وشكراً للاعبين الذين كانوا جميعاً عند حسن الظن.

قبل بداية اللقاء بساعتين تعرض والد لاعبي رجال الساحل كابتن الفريق علي حسن وشقيقه عبد الكريم لوعكة صحية قاسية استدعت نقله مباشرة إلى دمشق، ورغم ذلك شاركا في المباراة وكانا من نجومها وبعد نهايتها توجها مباشرة إلى دمشق للوقوف إلى جانب والدهما.

لقد أثبت حارس الساحل أحمد الشيخ بأنه أنجح صفقة لنادي الساحل هذا الموسم وأنقذ مرماه من عدة أهداف محققة في دورة تشرين والمباريات الودية، وأمس أنقذ فريقه من هدفين محققين عندما تصدى لكرتين في غاية الصعوبة.

عبد الرزاق الحسين كابتن الحرية صرح بعد نهاية المباراة بأن بداية فريقه في المباراة كانت جيدة لكن في الشوط الثاني تراجع الفريق بشكل واضح وتابع: سنحاول في المباريات القادمة أن نتلافى الأخطاء التي ظهرت اليوم في مباراة الساحل.

رافق الحرية كوكبة من جمهوره وخرج بعضهم بعد نهاية المباراة وهم يلقون اللوم في الخسارة على مدرب الفريق والذي على حد قولهم لم يقدم أي إضافة فنية منذ تسميته مدرباً والأخطاء التي ظهرت بالمباريات الودية هي نفسها ولم يعمل على تلافيها.

Exit mobile version