Site icon صحيفة الوطن

عساف خليفة: الوثبة من الفرق التي تستغل الأرض والجمهور

بعد غد الجمعة يحل الساحل المتصدر في الأسبوع الأول ضيفاً على الوثبة العائد من حماة بنقطة التعادل من الطليعة في مباراة ستكون صعبة على الفريقين.

ولمعرفة المزيد عن تحضيرات الساحل لهذه المباراة أجرت «الوطن» اتصالاً هاتفياً مع الكابتن عساف خليفة مدرب الساحل وسألته عن استعداد فريقه لهذه المباراة فقال:

فريق الوثبة من أهم الفرق التي تستغل عامل الأرض والجمهور، وبالسنوات الأخيرة كان منافساً قوياً سواء على بطولة الدوري أم مسابقة الكأس وصحيح أنه فقد العديد من اللاعبين المهمين ولكن هويته الفنية دائماً حاضرة وبقوة، بالنسبة لنا سنقدم جهداً مضاعفاً عن الذي قدمناه في مباراتنا الأولى مع الحرية وخاصة أن مباراة الوثبة هي الأولى لنا خارج أرضنا ونتيجتها الإيجابية ستعطينا المزيد من القوه والمعنويات العالية لتقديمها في المباريات القادمة.

نعرف فريق الوثبة بشكل جيد ونعلم مكامن الضعف والقوة لديه وسنلعب لتحقيق نتيجة إيجابية تسعد جمهورنا الكبير الذي كان السند الرئيسي في مباراتنا مع الحرية.

وقد عزز فريق الساحل قبل مباراة الوثبة صفوفه بثلاثة لاعبين وهم منهل طيارة قادماً من نادي الجيش والمهاجم خالد دينار قادماً من نادي الطليعة ولاعب الوسط وابن النادي محمود غانم إضافة للمدافع الكاميروني سيلومارتين الذي مثل سابقاً منتخب الكاميرون المحلي.

وختاماً، فإن إدارة نادي الساحل قررت بدعم ترحال جماهيرها إلى مدينة حمص لمساندة الفريق والوقوف خلفه في هذه المباراة، وكانت الإدارة قد وزعت مكافآت الفوز على فريق الحرية ووعدت في حال الفوز على الوثبة ستكون المكافأة أكبر.

Exit mobile version