Site icon صحيفة الوطن

برجك اليوم – الاثنين 02 تشرين الأول 2023

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

استفد من صبرك وحكمتك لتحصل على حقوقك وابتعد عن التبذير والإسراف حيث لا يجب فقد تضطر لصرف أموال إضافية بسبب متطلبات عائلية فأعد النظر في مصاريفك. عاطفياً: أمورك العاطفية جيدة جداً بوجود الشمس في مكان جيد وانتقالها لبرج صديق ما يحمل لك السعادة ويحميك من أي مشكلة.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

 أنت اليوم مشرق وسعيد وقد تحاول تعزيز علاقة كانت غير جدية في حياتك الشخصية لذلك أنصحك بوضع خططك لما هو آت وتحضيرها لتحصد النجاح فاليوم للإنجاز.
عاطفياً: لا أظن أن مشاكلك عاطفية بل أظن أن أغلب مشاكلك عائلية ومع أني أعدك بأن تتحسن أمورك.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

أحسن التصرف وابتعد عن العصبية في التصرف أو عن رد الفعل المتسرع نتيجة أقوال غير موثوق فيها وانتبه إلى ما يجري خلف ظهرك مع العيون التي تتطلع إلى الأمام ولا تكن فوضوياً ومتسرعاً.
عاطفياً: احذر القرارات غير المدروسة أو الصراحة الجارحة لأنها قد تجرك لحوارات لا تلزمك.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

هذه فترة ممتازة لتتعرف على أوساط جديدة وتسعد بدعوات أو تعاود الاتصال بأشخاص فقدتهم وإذا كنت تبحث عن الحب فسوف تجده فأنت مشرق وجذاب وحولك الكثير من العلاقات السعيدة. عاطفياً: تفتح أبوابك للتعارف واللقاءات وتركز جهودك في الكلام عن مشاعرك لتوضيح آرائك لأنك تعيد بناء علاقاتك.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

اليوم للشجارات وربما بسبب كلمة أو تصرف تجده وقحا هذا يضايقك ولكني لا أنصحك أن تسمح للإحباط بأن يتسلل إلى طاقتك الإيجابية وابتعد عن الارتجال ولا تتضايق من النصائح.
عاطفياً: حسّن علاقاتك بعيداً عن إهدار الوقت في معاتبات أو نقاشات أو إهمال متعمد من طرفك.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

تجرفك الحياة في اتجاهات أفضل فلا تتوقف عند عراقيل صغيرة ولا تجعلها مشكلة فأنت تباشر إجراءات لإعادة بناء الثقة في نفسك وبينك وبين من حولك ولاحظ أنك ستصالح من حولك وتتقبل اعتذارات.
عاطفياً: أنت شخص مرح ومحب للحياة مساعد لمن حولك وهو شهر للارتباط بامتياز وغالباً ليس عن حب بل عن عقل.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

حاول أن تعطي من حولك حقوقهم فأنت عادل وتحمل الخير والمحبة لمن حولك فكل جهد جماعي هو جهد منجز تنال منه خيراً وقد تنال مدحاً أو تشجيعاً ومساعدات.
عاطفياً: كن أهدأ في قراراتك فالأمور العاطفية تترافق مع العائلية لتمنحك شهراً للأفراح.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

إذا كنت تود الدخول بالجديد فأقنع من حولك بالحوار ولا تكن حساساً من الرفض ولا تفرض شروطك بالعكس قد تعاني فرض الآخرين لشروطهم عليك فأنت عرضة للديكتاتورية من الآخرين. عاطفياً: الأمور قد تحمل التعب وربما السبب تفكيرك بسفر فأنت لا تحب البعد عن ممتلكاتك وقد يكون انشغالك بالعمل.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

انتبه إلى أمورك الصحية وامنح نفسك الراحة فإن لجسدك عليك حقاً واليوم يستدعي العمل الكثير وأنت من الأشخاص الذين يقومون بواجبهم جيداً وهذه أيام ضاغطة.
عاطفياً: هو شهر للارتباط لو كنت خالياً أو لأفراح عائلية بسبب طفل قادم أو عرس لأحد الأشقاء والشقيقات.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

تعبر اليوم عن نفسك بارتياح وبحزم تلجأ للصراحة والدبلوماسية فصوتك مسموع والفلك إلى صفك ما يحمل لك ازدهاراً وراحة على الصعيد العاطفي والعائلي فاليوم للنشاط.
عاطفياً: توصياتي لك بأن تسعى لمصالحات أو لقاءات لاستعادة علاقات سابقة أو لمقابلة شريك حياتك.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط
قد تفقد أحد أصدقائك لو بقيت متطرفاً بمواقفك فحاول أن تكون دبلوماسياً وانتهز فرصاً للتقرب من بعض الأشخاص المهمين لتحصل على مرادك فاليوم متعب.
عاطفياً: قد تكون غيوراً أكثر من اللازم أو عصبياً وكأنك غير راضٍ عن كل ما يحصل.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

إذا كنت وحيداً فقد تلتقي بشريك جديد يعطيك الحب والدعم الذي تحتاجه فاستغل الدبلوماسية والليونة التي تمنحها لك الكواكب في تطوير علاقاتك.
عاطفياً: هذه الفترة جيدة وقد تصل إلى ارتباط بشريكة أو شريك تود قضاء العمر معه فهذه الأيام للتعارف.

 

Exit mobile version