Site icon صحيفة الوطن

الدوري السوري

افتتحت يوم الأربعاء الماضي مباريات المرحلة الثانية من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم بلقاء الفتوة مع حطين وبداية المباراة كانت جيدة فنياً للفتوة، حيث سجل هدفاً في الدقيقة التاسعة من ركلة ركنية من خلال رأسية تم تسجيل هدف الفتوة.. بعدها سيطر نادي حطين على وسط الملعب وفرض أسلوبه نتيجة تراجع لاعبي الفتوة، وقد كان حطين سيطر على المباراة من دون تسجيل أي هدف، وحكم المباراة فقد كان موفقاً في جميع قراراته.

ومباراة الحرية وأهلي حلب كانت جيدة فنياً وتنظيمياً إضافة إلى حضور جماهيري، وقد سجل نادي حلب الأهلي هدفاً في الدقيقة 50 من خلال اللاعب الأجنبي (فيكتور)، حيث كانت السيطرة نسبياً لفريق حلب الأهلي علماً بأنه قد أتيحت عدة فرص للتسجيل من خلال لاعبي الحرية والتحكيم جيد.

ومباراة تشرين مع الطليعة على ملعب الباسل باللاذقية وقد خسر الطليعة بسبب إغلاق فريق تشرين لمناطقه التي تمت بخسارة فريق الطليعة ولا مشاكل تحكيمية.

بينما لقاء جبلة مع الكرامة فقد اقتنص فريق جبلة تعادلاً على ملعب البعث ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري السوري الممتاز.. وقد سجل ياهوز محمد هدف التقدم للكرامة في الدقيقة 69، بينما أدرك لاعب جبلة أحمد حديد التعادل في نهاية المباراة، وارتسمت علامات الاستفهام على طول الوقت بدل الضائع.

أما الدوري من الوحدة والجيش لقد نجح نادي الوحدة بخطف التعادل أمام الجيش في الوقت القاتل على ملعب الجلاء، وقد افتتحت المباراة لمصلحة الجيش في الدقيقة 39، بينما أحرز لاعب الوحدة نصوح نكدلي هدف التعادل من خلال ركلة الجزاء، واشتكى الطرفان من التحكيم وتعرض الحكم للشتم ومحاولة الاعتداء.

ولقاء الساحل مع الوثبة واصل فيه نادي الساحل صدارته للدوري السوري الممتاز رغم تعادله صفر/صفر، وقد فشل فريق الوثبة في معالجة العقم الهجومي، ويحتل فريق الساحل صدارة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 4 نقاط، وهي مفاجأة سارة.

Exit mobile version