Site icon صحيفة الوطن

أندية جديدة بكرة طرطوس

يوجد هناك اهتمام كبير من أندية طرطوس لتفعيل لعبة كرة القدم نظراً للجماهيرية الكبيرة التي تتمتع بها اللعبة وخاصة في ريف طرطوس، حيث كنا نشاهد الآلاف من الجماهير المحتشدة من أجل مشاهدة مباريات دوريات الأحياء الشعبية التي تقام في ريف طرطوس.

لذلك من الطبيعي أن نرى نادي دير الجرد التابع لريف بانياس ونادي الدي التابع لريف القدموس أن ينتسبا إلى أسرة كرة القدم ويمارسا نشاطهما بداية من الموسم الحالي رغم عدم وجود مقرات إدارة وملاعب وبنية تحتية للناديين وكذلك لا يوجد استثمارات.

ورغم علم إدارتي الناديين بالتكلفة المادية الكبيرة من جراء مشاركة كهذه إلا أنهما وافقتا على المشاركة وستغطى جميع التكاليف على بعض الداعمين والمحبين من الناديين.

ومن ريف طرطوس ننتقل إلى المدينة، حيث وبعد غياب طويل وتحديداً منذ عام 1998يعود نادي عمال طرطوس لممارسة كرة القدم والبداية ستكون عبر القواعد والفئات العمرية للبراعم والأشبال والناشئين، علماً بأن نادي عمال طرطوس كان من الأندية المجتهدة سابقاً وحصل على المركز الثاني مرتين في بطولات الأندية العمالية ووصل عام 1996الى دور الـ32 في مسابقة كأس الجمهورية وخسر حينها بطرطوس أمام الكرامة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

Exit mobile version