Site icon صحيفة الوطن

الكرامة في صدارة الدوري الممتاز للشباب

واصل الكرامة عروضه القوية هذا الموسم في بطولة الدوري الممتاز للشباب لكرة القدم بعد تحقيقه الفوز الثالث له توالياً معززاً موقعه في صدارة ترتيب المجموعة الأولى بـ9 نقاط.

فعلى ملعب البعث بحمص خرج الكرامة فائزاً يوم الإثنين أمام ضيفه الجزيرة بهدف نظيف سجله عبد الرحمن شاهين في الدقيقة 34 من شوط المباراة الأول محققاً النسر الأزرق فوزه الثالث لحساب مباريات الجولة الثالثة بعد انتصاره سابقاً على كلٍّ من حطين والشرطة.

ويتولى القيادة الفنية للكرامة هذا الموسم كادر تدريبي من خبراء اللعبة بقيادة الكابتن عبد القادر الرفاعي مدرب الفريق وشادي النداف مدرباً مساعداً وزكريا النداف مدرباً للحراس وجهاد حوا إدارياً للفريق…

وفي تصريحاته لـ«الوطن» قال عبد القادر الرفاعي مدرب الفريق:

إن البداية مثالية حتى اللحظة لفريق الشباب في بطولة الدوري صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة بـ9 نقاط وتسجيل 4 أهداف من 3 مباريات مقابل دخول مرمى الفريق هدف واحد فقط حتى اللحظة.

وأردف الرفاعي: إن الفريق افتتح مبارياته في المجموعة الأولى بالفوز على الشرطة في ملعب البعث بحمص بهدف نظيف سجله همام مندو، قبل أن يتمكن من تحقيق الفوز على مضيفه حطين بهدفين لهدف سجلهما محمد نيربي وهمام مندو وواصل الفريق درب الانتصارات وفاز على الجزيرة بهدف نظيف سجله عبد الرحمن شاهين..

وختم الرفاعي: مازال الطريق طويلاً حتى تختتم مباريات المجموعة التي لدينا فيها مباريات قوية أهمها أمام حامل اللقب أهلي حلب ووصيفه جبلة وبالتالي من الممكن لا قدر اللـه التعثر في مثل مباريات قوية كهذه، فعلى الجميع الوقوف مع الفريق في الخسارة قبل الفوز الذي دائماً ما نرفعه شعاراً لنادي الكرامة في جميع المباريات.

Exit mobile version