Site icon صحيفة الوطن

الشعلة ينهي تحضيراته لمواجهة الشرطة في دوري الأولى

عقدت إدارة نادي الشعلة الرياضي مساء أمس الأول اجتماعاً موسعاً للاعبي وكادر فريق كرة القدم بالنادي الذي يستعد للمشاركة بدوري الدرجة الأولى الذي ستنطلق فعالياته يوم الأربعاء القادم بمواجهة فريق الشرطة على ملعب الجلاء بدمشق…

الاجتماع الذي ترأسه رئيس النادي الكابتن أيهم مسالمة تحدث عن أهمية هذه المرحلة في النادي في ضوء التحضيرات للمشاركة بالدوري واستمع الجميع إلى رأي الكوادر التدريبية والإدارية.

بدوره الكابتن وليد أبو السل مشرف كرة القدم في النادي أشار إلى أن جهوداً كبيرة بذلت لغاية الوصول إلى هذه الجاهزية للفريق وأن الأمور اللوجستية كافة للفريق من أدوات وتجهيزات ولباس وغير ذلك تم تأمينها ليظهر الفريق بمظهر حضاري في أثناء الدوري موجهاً الشكر والعرفان للدكتور مازن حميدي رئيس نادي الشعلة الفخري على ما قدمه للفريق ليكون بهذه النقلة النوعية وشكر إدارة النادي على متابعتها ووقوفها إلى جانب الفريق بشكل يومي.

بينما أبدى مدرب الفريق الكابتن أنور عبد القادر ارتياحه للمستوى الذي وصل إليه الفريق بعد فترة الإعداد حيث خطوط الفريق كافة مترابطة ونعمل لتعزيز خط الهجوم بمهاجم.

كما تحدث أعضاء الكادر الإداري والفني المساعد عن أهمية المرحلة التي تم الوصول إليها والتي ستثمر عن الهدف من هذه التحضيرات.

رئيس النادي الكابتن أيهم المسالمة شكر الكادر في الفريق على الجهود التي بذلت من الجميع لرفع اسم الشعلة وتقديم مستوى يليق باسم وسمعة وتاريخ هذا النادي العريق طالباً من الجميع استمرارية البذل والعطاء للوصول إلى ما نصبو إليه.. وقد أعلنت إدارة النادي خلال الاجتماع عن تأمين حافلات مجانية لنقل جماهير الشعلة لحضور مباراة الشرطة في العاصمة دمشق.

حيث يتجمع الجمهور في الساعة 11 صباحاً أمام بوابة مقر اللجنة التنفيذية بدرعا وتغادر الحافلات إلى دمشق فور حضور الجمهور وصعوده للباصات.

الجدير ذكره أن المباراة ستقام على ملعب الجلاء الساعة الثانية ظهراً اليوم الأربعاء.

Exit mobile version