Site icon صحيفة الوطن

تأجيل جديد مبرر للدوري السوري

بعد تأجيلين سابقين للدوري السوري الممتاز بكرة القدم بنسخته الثالثة والخمسين أقر اتحاد كرة القدم أمس تأجيلاً ثالثاً مبرراً امتثالاً لقرار الحكومة بحداد ثلاثة أيام على هامش الأحداث الكارثية في مدينة غزة المنكوبة.

اتحاد كرة القدم السوري قرر ترحيل مباريات المرحلة الثالثة من الدوري الممتاز التي كان مقرراً انطلاقها غداً الجمعة حيث كان مقرراً أن تقام ثلاث مباريات.

هذا ولم تؤجل مباراة أمس في دوري الدرجة الأولى التي جمعت الشرطة والشعلة التي انتهت بالتعادل 1/1 وسجل للشعلة فراس الحسين عند الدقيقة الخامسة والثلاثين وللشرطة صهيب الشرعبي عند الدقيقة الثامنة والسبعين وأخذت المباراة بعداً مهماً لكون مدرب الشعلة أنور عبد القادر سبق له أن لعب ودرب الشرطة.

تأجيل ثالث

ومعلوم أن التأجيل الأول كان بسبب مطالب الأندية غير مستكملة التحضير للدوري.

والتأجيل الثاني كان بسبب الحداد على أرواح شهداء الكلية الحربية، حيث كان مقرراً وقتها قيام مباريات المرحلة الثالثة قبل التوقف الدولي الذي استغله منتخب سورية الأول بكرة القدم بإجراء معسكر في دبي أنهاه بمباراة دولية بمواجهة الكويت أمس الأول وخسر منتخبنا بهدف لاثنين وسجل هدفنا عمر السومة الذي أضاع ركلة جزاء.

وهذا هو التأجيل الثالث ومع ذلك يصر اتحاد اللعبة على إنهاء الذهاب قبل نهائيات أمم آسيا التي تقام في قطر خلال كانون الثاني وشباط القادمين.

Exit mobile version