Site icon صحيفة الوطن

فوز للشعلة وخسارة للصنمين ونصيب في دوري الدرجة الأولى للشباب

أقيمت يوم السبت مباريات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز للشباب لكرة القدم، حيث حاولت أندية محافظة درعا الشعلة ونصيب والصنمين تعويض خساراتها خلال مواجهات الأسبوع الماضي وحل الصنمين ضيفاً على الفتوة بدمشق وخسر بصعوبة بهدفين لهدف ليتلقى بذلك خسارته الثالثة توالياً ويتذيل قاع ترتيب المجموعة الثانية في حين قفز الفتوة للصدارة بتحقيقه العلامة الكاملة بـ9 نقاط بثلاثة انتصارات متتالية.

ولم يكن الحال لشباب نصيب أفضل بعد تعرضه لخسارة مدوية وقاسية في ملعب مضيفه الضمير بثلاثية نظيفة وهي الخسارة الثانية توالياً لذئاب الجنوب بدرعا مقابل فوز وحيد كان على الصنمين في افتتاح مباريات المجموعة في حين ارتقى الضمير للمركز الثاني برصيد 7 نقاط.

الشعلة يتجاوز العربي بهدف

وحصد شباب نادي الشعلة نقاط المباراة الثلاث كاملة بعد فوزهم على ضيفهم العربي من السويداء بهدف مقابل لاشيء سجله اللاعب محمد أبازيد عند الدقيقة 29 من شوط المباراة الأول ليحافظ الشعلة على تقدمه حتى نهاية المواجهة ويخرج غانماً بالنقاط الثلاث لتنتهي المباراة بنتيجة (1-0)..

وكان الشعلة قد سيطر في الشوط الأول وقدم عرضاً قوياً أرضى من خلاله جمهوره العاشق الذي يتابعه في الملعب واستطاع أن يسجل هدفاً.

العربي نشط في الشوط الثاني وسنحت له أكثر من فرصة لكنه لم يستطع ترجمتها إلى أهداف، ليتمكن الشعلة من تحقيق فوزه الثاني في المجموعة رافعاً من رصيده إلى 6 نقاط.

وقاد المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب درعا الصناعي حكم الساحة حسن طفيلية، وراقبها إدارياً عيسى هلال، وتحكيمياً عبد السلام نصيرات.

وتابع المباراة بشير العبود عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام وجهاد المصري رئيس اللجنة التنفيذية بدرعا، وغسان الصياصنة عضو اللجنة التنفيذية بدرعا، والكابتن أيهم المسالمة رئيس نادي الشعلة الرياضي.

كما رافق فريق العربي عضو اللجنة التنفيذية بالسويداء شادي العصفور وعدد من خبرات السويداء الرياضية وقوبل الجميع من أبناء المحافظة بكل حفاوة وترحاب.

حيث إنها أول مباراة تجري بين الفريقين في محافظة درعا منذ أكثر من عشر سنوات على صعيد فئة الشباب وكانت المباراة قمة في الروح الرياضية والأخلاق العالية.

Exit mobile version