Site icon صحيفة الوطن

رئيس نادي الشعلة متفائل بإعادة الألق للعبة القدم والعودة للأضواء

بدأت كرة القدم بنادي الشعلة تسير بخطوات صحيحة في سبيل العودة للأمجاد والصعود للدوري الممتاز والمنافسة على بطاقة المجموعة الجنوبية بدوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

ويبدو أن الإدارة الجديدة نجحت في تأمين كل ما يلزم للعبة وتسعى لتطويرها بعد تجهيز الفريق وإعداد فترة تحضير مناسبة، والتعاقد مع لاعبين محترفين ومدرب له اسمه وتاريخه للعودة لأجواء المنافسة بعد عمل مضنٍ وجهود كبيرة ومتابعة حثيثة بعد تقديم الدعم من رئيس النادي الفخري الدكتور مازن حميدي.

والتقت «الوطن» رئيس النادي الكابتن أيهم المسالمة الذي قال: كرة القدم تسير بخطا صحيحة وواضحة، وخاصة هذا الموسم بعد أن نجحت في إعادة القسم الأكبر من أبنائها لصفوف الفريق والتعاقد مع لاعبين محترفين ومع المدرب الخبير والقدير أنور عبد القادر وذلك كله بمتابعة وإشراف من المدير الفني للفريق الكابتن وليد أبو السل. وبدأنا التمارين وفترة التحضير للدوري تحت قيادة المدرب أنور ولعبنا عدة مباريات ودية وأقمنا معسكراً تدريبياً بدمشق، وهناك تصميم وجدية من جميع اللاعبين على تحقيق نتائج جيدة وإعادة الأمجاد لكرة القدم بنادي الشعلة.

وتابع المسالمة: اليوم نحن كإدارة نعمل بكل طاقتنا في سبيل تأمين كل ما يلزم للعبة من أجل الوصول لأهدافنا التي نعمل عليها.

لكرة القدم تاريخ حافل بالإنجازات المشرقة على الصعيد المحلي وكان آخر إنجاز للنادي الحصول على بطولة الدوري السوري لفئة الأشبال الموسم الماضي.

وأضاف المسالمة: نحن لا نعمل على دعم فريق الرجال فقط، وإنما دعمُنا منصبٌّ على جميع فرق النادي من دون أي محسوبيات، والإدارة الجديدة لديها الكثير من المهام المتنوعة والعديدة، وأهمها دعم القواعد لبناء جيل جديد رياضي ومحترف، وهذا هدفنا ونعمل عليه للمستقبل، وقواعد اللعبة لدينا بخير وتسير ضمن خطة إعداد جيدة وهناك متابعة مستمرة لكل تفاصيل العمل.

وأكمل: نحن نحاول جاهدين إصلاح الفجوات الموجودة، ومن ثم البناء على أرض صلبة ليبقى نادي الشعلة مدرسة كروية يحتذى بها، ولا شك أن الدوري مفعم بالإثارة والندية وخاصة أن فريقنا جاهز وحظوظنا بالمنافسة قائمة ومتوافرة بقوة وأملنا كبير بهمة لاعبينا.

لعبنا ثلاث مباريات تعادلنا باثنتين وفزنا بواحدة وأملنا في المباريات القادمة كبير، حالياً تنتظرنا مباراة صعبة على ملعبنا بدرعا أمام شهبا يوم الأربعاء.

الفوز بها يعني أننا مستمرون في قمة مجموعتنا حتى نصل للنقطة الثامنة من دون خسارة بعد الفوز خلال الجولة الماضية على التل 3/صفر والتي أعادت الروح للفريق بعد التعادلين أمام الشرطة بدمشق والحرجلة بدرعا خلال أول جولتين بهدف لهدف.

وختم المسالمة الشكر الجزيل لكل من وقف مع النادي وخاصة الدكتور مازن حميدي رئيس نادي الشعلة الفخري وجمهور ومحبي النادي.

Exit mobile version